أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 24th June,2001 العدد:10496الطبعةالاولـي الأحد 3 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

سموه يتفقد إدارة تعليم البنات.. اليوم
الأمير محمد بن ناصر ناقش الاحتياجات الكفيلة بعدم ظهور حمى المتصدع بجازان
* جازان يحيى محفوظ يوسف حكمي ابراهيم بكري:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس الاجتماع الثاني للجنة التابعة الرئيسية بالمنطقة وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الإمارة بحضور اعضاء اللجنة وقد تم خلال الاجتماع مناقشة الخطط الموضوعة من قبل الجهات المعنية بالمنطقة لاتخاذ كافة الاحتياجات الكفيلة بعدم معاودة ظهور حمى الوادي المتصدع بمشيئة الله وذلك في ظل ماوفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز يحفظه الله من امكانات و تجهيزات في هذا الشأن الى جانب مناقشة برنامج النظافة بالمنطقة وآليات تنفيذها.
كما بحث المجتمعون مشروع طريق جازان الدرب المزدوج واجراءات تنفيذه الى جنب تنفيذ طرق جبل القهر ومناقشة المشروعات المقترح تنفيذها خلال العام القادم.
وتطرق الاجتماع الى بحث الحلول الاستراتيجية والمستقبلية لمشكلة المياه في المنطقة من خلال الدراسات الكاملة لكافة الخطط والمقترحات المتعلقة بهذا الخصوص الى استعراض نتائج زيارتي معالي وزير الزراعة والمياه ومعالي وزير الصحة بالمنطقة مؤخرا وما اثمر عنها من مناقشة العديد من المشروعات الزراعية والمياه والصحة بجازان بما يكفل الرفع من مستوى تلك المشروعات.
وفي ختام الاجتماع حث سمو أمير المنطقة واعضاء اللجنة على مضاعفة الجهود لكل مافيه من خدمة أبناء منطقة جازان وتقديم مختلف الخدمات بما يحقق تطلعاتهم وآمالهم.
من جهة ثانية يقوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان صباح اليوم الأحد بزيارة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان يلتقي خلالها بطلاب المراكز الصيفية التي تقام بالمنطقة هذه الايام.
وسيكون في استقبال سموه مدير عام التعليم بمنطقة جازان الدكتور علي بن يحيى العريشي الذي عبر عن سعادته بهذه الزيارة والتي تأتي من حرصه يحفظه الله للالتقاء بابنائه الطلاب والاطلاع على ماتوفره هذه المراكز من برامج وانشطة لقضاء وقت الطالب في الإجازة بما يعود عليه بالنفع و الفائدة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved