أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 24th June,2001 العدد:10496الطبعةالاولـي الأحد 3 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

سموها تكرم المتفوقات في الثانوية العامة
حرم خادم الحرمين الشريفين تفتتح المكتبة النسائية بتعليم مكة .. غداً
*مكة المكرمة عمار الجبيري:
^^^^^^^^^^^^
تفتتح حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الملكي الاميرة الجوهرة بنت ابراهيم البراهيم يوم غد الاثنين المكتبة النسائية العامة التابعة لادارة تعليم البنات بمكة المكرمة بحي العزيزية.
^^^^^^^^^^^^
كما تقوم سموها بتكريم الطالبات المتفوقات والحاصلات على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية العامة من مدارس التعليم العام بقسميها الادبي والعلمي وثانويات تحفيظ القرآن الكريم وثانويات المعاهد والبالغ عددهن 35 طالبة.
واوضح مدير عام تعليم البنات بمكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز العقلا ان سمو الاميرة الجوهرة ستقوم بافتتاح بعض المرافق المساندة للمكتبة العامة مؤكداً ان هذه المكتبة العامة الاولى لتعليم البنات بالعاصمة المقدسة وتحتوي على الآلاف من امهات الكتب في مختلف العلوم والمعارف اضافة الى بعض المخطوطات وقد تم تزويدها بكل ما تحتاج اليه من مستلزمات وخدمات تمكن الباحثات من الاستفادة مما تحتويه المكتبة من كتب قيمة في مناخ تسوده الراحة والطمأنينة.
وبيّن الدكتور العقلا ان افتتاح هذه المكتبة يأتي انطلاقا من حرص الرئاسة العامة لتعليم البنات لايجاد مكتبات تضم المراجع والكتب الهامة لكل طالبة علم معبراً عن شكره لحرم خادم الحرمين الشريفين لرعايتها حفل افتتاح هذه المكتبة والمرافق المساندة لها.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved