أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 24th June,2001 العدد:10496الطبعةالاولـي الأحد 3 ,ربيع الثاني 1422

عزيزتـي الجزيرة

لا يلاحظها إلا من يعايشها
في حائل مؤشرات توحي بتحولات بديعة
تحية اعجاب وتقدير اسوقها عبر عزيزتي الجزيرة الى الامير المخلص، المبدع صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز امير منطقة حائل - حفظه الله - تحية اعزاز وولاء لهذا الأمير الكبير، تحيةً خجلى لاتود الظهور بشكلها الصغير وعباراتها البسيطة المتواضعة الا انها توجهت طواعية لتلقي نفسها على الامير الانسان المتواضع فلك منا ايها الامير تحياتنا الغالية ونفوسنا..الموالية..وقلوبنا السالية، لاجل منزلتكم العالية.
لقد كتبت في الجزيرة في العدد الصادر يوم الثلاثاء الموافق 6/ من ربيع الاول 1422ه في صفحة «وطن ومواطن» عن المباني الطينية والمنازل القديمة في حائل - مرفقاً بالمقال صورة لاحد تلك المباني المهجورة، وكل ذلك يأتي من مبدأ حرص لاي مواطن على ان تظهر مدينته بالمنظر الرائع والجميل، وادراكاً مني بأن صوت المواطن اصبح مسموعآً لاي الجهات المسؤولة وتفاؤلاً بوجود سمو امير حائل، كنت اتوقع الاستجابة عاجلاً ام آجلاا.
وتحقق ذلك ليس آجلاً بل!! عاجلاً وبأعجل من العاجل، حين طالعتنا الصحف المحلية بشكل عام والجزيرة بشكل خاص صبيحة يوم الجمعة الموافق 9/من ربيع الاول 1422ه بالخبر الذي مفاده «امير حائل يوجه بمعالجة اوضاع المنازل القديمة حيث امر سموه بسرعة معالجة اوضاع المنازل القديمة الآيلة للسقوط بمدينة حائل، ودعا البلدية وادارة الدفاع المدني للتعاون في سبيل ذلك.
انني وعندما اكتب ذلك فبهذا ليس الشيء الوحيد بل هو استجابة لمطالبات المنطقة فقد سبق انشاء مشاريع ومبان وشق طرق وسفلتة وانارة وغير ذلك اتت بفضل الله ثم رعاية ولاة الامر واستجابة من المسؤولين الكرام بعد الاستماع لصوت المواطن والاطلاع على احتياجات المدن ومن خلال ما يطرح في الصحف المحلية..
وهناك حقيقة في حائل لا يلاحظها ويشاهدها الا من عايشها وهي التطور الملموس والمستمر الذي يعلن عن قدوم مؤشرات توحي بتحولات بديعة تكسب حائل الرونق المناسب، كل الشكر والتقدير لسمو امير منطقة حائل الذي اصبح رأس المال الدائم لحايل ولسمو نائبه الامير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز واسأل الله لهم العزة والتوفيق.
حمود بن مطلق اللحيدان - حائل

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved