أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 24th June,2001 العدد:10496الطبعةالاولـي الأحد 3 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

الامير خالد بن فهد فى حديث لـ الجزيرة
(( الشللية أ سقطت النهضة والورم الخبيث الابعد فترة
* كتب فهد الفهد:
عزا صاحب السمو الملكي الامير خالد بن فهد بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس نادي النهضة سابقاً الاوضاع التي يمر بها نادي النهضة الى «الشللية»التي تحيط بالنادي.. وقال في تصريح خاص ل(الجزيرة) ان الذي اصاب نادي النهضة هي «الشللية» التي لا يحب بعض النهضاويين ان يقولوها ويسمونها بمصطلح آخر لا اتذكره لانني غير مقتنع به حيث يقولون مفروض ألا نقول شللية لكنها في الواقع هي التي اصابت النهضة.. وكانت قبل مجيئي للنادي حيث كانت قليلة ثم بدأت تكبر لانها لم تكن في بدايتها واضحة وتعرف ان الورم الخبيث او الحميد لا يكون واضحاً الا بعد فترة ولا يظهر بسرعة كلدغة الناموس تحصل وتنتهي بسرعة لكن هذا ورم للاسف استطيع ان اقول اننا تأخرنا في حل المشكلة وحدث ما حدث.
üü وسألته وهل ستقفون مكتوفي الايدي امام ايجاد حل لهذه المشكلة؟
فقال سموه: حاولت لكن للاسف واجهت خلافات من الآن حيث قلت لهم شرطاً من شروطي الخمسة عشر والمعروفة للجميع ان يجلسوا وينبذوا الخلافات التي بينهم ويفتحوا صفحة جديده.. لكن هذا لم يتم ولن يتم.. فاذا كان الوضع بدأ غير سليم فمن الصعب ان تكمل المشوار حتى لا يصير هناك شيء عواقبه اكبر.. ولهذا فقد فضلت الابتعاد فقد يكون هناك احد افضل مني. وأنا ليس لدي مانع ان اعمل ويعمل معي كائن من كان.. لكن الاخفاقات التي صارت وبصراحة متناهية ان النهضاويين لا يرغبون الادارة.
.. قلت له لماذا لا يرغبون في الادارة؟
قال نتيجة للاخفاقات التي حصلت لالعاب النادي منها هبوط فريق القدم وفريق الطائرة وفريق التنس الارضي وشطب كرة اليد وغيرها مما لا اتذكره.هذا بالاضافة الى الوعود التي اعطوها اعضاء الشرف بأنهم سيتقدمون باستقالتهم ثم قالوا لا لن نستقيل وادى ذلك الى ابتعاد الشيخ فيصل الشهيل والشيخ فهد السنيد وهما اقدم مني في النادي واكثر خبرة ودعما للنادي.
üü وهل لديك النية في العودة الى النادي؟
لقد سحبت يوم الاثنين الماضي ترشيحي لرئاسة النادي وبهذه المناسبة اعلن اسفي لجميع النهضاويين الذين كانوا يؤملون علي واقول لهم ان ليس لدي مانع من العمل مع اي ادارة جيدة ارى ان الجو مناسب للعمل فليس شرطاً ان اكون رئيساً او عضواً في مجلس الإداره بل الاشراف على اي لعبة او اي نشاط ارى ان لدي الاستعداد للقيام به خدمة للنادي وأنا موجود مع النادي قلباً وقالباً..
وقد عرضوا علي الاشراف على كرة القدم وقلت ليس لدي مانع عندما ارى الاداره المناسبة.
üü سمو الامير الذي فهمته منكم ان تعرفون المشكلة.. فلماذا لا تعملون على ايجاد الحلول المناسبه لها؟
الحل هو ان نجلس ونتصارح وأنا من ناحيتي ليس لدي اي مانع من الجلوس والمصارحة واحمد الله انني لا اكره احداً.. فالذي حدث ان هناك اختلافا في وجهات النظر كبرت وصارت مشاكل وزعلاً وبالتالي النادي هو الضحية..
üü اذن سيبقى الحال على ما هو عليه؟
لا، ان شاء الله عندي وعندهم افكار جيدة.. فقد اطلعت على خطط لدعم النادي رأيتها على ورق وسألتهم هل هذا مجرد خطط على ورق ام سيتم العمل بها.. ولا اعلم ماذا سيكون.
üü ماهو الخلاف الذي حدث بعد اجتماعكم الاول؟
الخلاف انهم في الاجتماع الاول قالوا ليس لدينا مانع من تقديم استقالاتنا حينها قلت للشيخ فيصل الشهيل اتركنا انا والاخ صالح العبدالكريم نتفاهم.. واتفقنا انا والاخ صالح ان اكون رئيساً للنادي وهو نائباً للرئيس وفي الاجتماع الثاني عدلوا عن كلامهم وقالوا لا .. لن نستقيل.. هذا ما حدث.
üü سمو الأمير.. لو عرض عليكم رئاسة ناد آخر هل ستقبل؟
ضحك.. وقال لا، صعبة.. فأنا شبابي الاصل والمنشأ الرياضي ونهضاوي بحكم انني كنت فترة في المنطقة الشرقية لكن ليس لدي مانع من الوقوف مع اي ناد فأندية وطني عزيزة وغالية عندي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved