أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 24th June,2001 العدد:10496الطبعةالاولـي الأحد 3 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

بعد أن أحدثت استقالته ردود فعل واسعة في الأوساط الرياضية بالقصيم.. الرشودي من خلال ( ) يؤكد:
استقالتي نهائية ولا رجعة فيها.. وسأدعم النادي بعيداً عن الرسميات
المحيميد والحبيب والتويجري ثلاثي جدير برئاسة الهيئة الشرفية بالنادي
* بريدة بندر الرشودي:
أحدثت استقالة الشيخ ناصر البراهيم الرشودي من رئاسة أعضاء شرف نادي التعاون ردود فعل واسعة في الاوساط الرياضية بالمنطقة والتعاونية على وجه الخصوص حيث اعتبرو ا استقالته خسارة فادحة للرياضة في القصيم عموما كيف لا؟ وهو الرجل الذي بذل الكثير من أجل رفعة الرياضة في المنطقة سواء بدعمه المادي لجميع الاندية او بآرائه الحكيمة والتي ساهمت برفعة وتطور وازدهار الرياضة في القصيم.
ويعد الرشودي الذي قدم استقالته عبر خطاب بعثه لرئيس النادي مساء امس الاول احد ابرز مؤسسي نادي التعاون واحد الاعمدة الرئيسية الداعمة للنادي منذ تأسيسه عام 1376ه حيث تولى عدداً من المهام في النادي كان أبرزها رئاسته لمجلس هيئة أعضاء الشرف.
وقد قوبلت استقالته برفض تام من قبل ادارة النادي واعضاء الشرف والجماهير الذين حتى كتابة هذا السطور يحاولون ثني الرشودي عن قراره والاستمرار كرئيس لمجلس الشرف التعاوني.
«الجزيرة» التقت بالشيخ الرشودي الذي أرجع استقالته المفاجئة الى ظروفه الخاصة التي تحول بينه وبين القيام بمهام الرئاسة الشرفية التي تحتاج الى متابعة وتواجد دائم بالنادي وهذا ما لا يستطيع تحقيقه مضيفا الى ان فتح المجال أمام شخصية أخرى لتولي زمام المنصب هو الآخر ساهم في تقديم الاستقالة.
وأكد الرشودي في سياق حديثه الى انه لن يبتعد عن النادي الذي عشقه منذ تأسيسه مشدداً على أنه سيظل داعماً لهذا الكيان كعضو شرف لا يربطه بالنادي المناصب التي اعتبرها شرفية ولم يسع لها فلا فرق (على حد تعبيره) بين رئيس أعضاء الشرف واصغر عضو في الهيئة الشرفية فالمقصود هو خدمة ودعم النادي بأي شكل كان ورشح الرشودي لخلافته الاستاذ فهد المحيميد نائب رئيس أعضاء الشرف لتولي رئاسة هيئة اعضاء الشرف بالنادي حيث اعتبره احد الداعمين الاساسيين للتعاون خلال السنوات الثلاث الاخيرة وهو خير من يتولى هذا المنصب بالاضافة الى الاستاذين ياسر بن عبد الله الحبيب وعمار التويجري حيث اشار الى ان هذا الثلاثي هو الداعم الحقيقي للنادي خلال السنوات الاخيرة وهم خير من يتولى رئاسة الهيئة الشرفية بالنادي.
موضحا الى ان أعضاء الشرف سيعقدون اجتماعا موسعاً وسيتم انهاء كافة الامور المتعلقة بمجلس اعضاء الشرف.
وتمنى الرشودي أن يتم مناقشة التنظيم الجديد الذي يهدف الى اعادة هيكلة المجلس الشرفي والمعد من قبل الاستاذ صالح ابا الخيل امين عام المجلس وذلك من اجل تفعيل دور اعضاء الشرف في دعم ألعاب النادي بشكل أكبر مما هو عليه الآن.
وحول ترشيحه لمنصب الرئيس الفخري بالنادي افاد الرشودي الى ان الشيخ حمد البراهيم الرشودي كان ومازال وسيظل هو الرئيس الفخري للنادي.
وفي ختام حديثه المقتضب قدم الشيخ الرشودي عظيم شكره وتقديره لكل من حاول ثنيه عن قراره الذي شدد على أنه نهائي ولا رجعة فيه مقدراً للجميع مشاعرهم تجاه استقالته التي اعتبرها استقالة عن المناصب الرسمية فقط مجدداً التأكيد على انه سيواصل دعمه للنادي الذي تشرف بخدمته منذ تأسيسه منذ أكثر من اربعين عاماً وحتى يومنا الحاضر.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved