أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 24th June,2001 العدد:10496الطبعةالاولـي الأحد 3 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

بعد الفوز بكأس مصر
الألماني ديكسي يودع الأهلي بابتسامة حزينة وخَلَفُه يبدأ المشوار.. بالتفاؤل
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف إسماعيل..
24 ساعة فقط كانت الفاصل الزمني بين رحيل هانز درنر ديكسي الالماني.. المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي وبين تولي البرتغالي مانويل ديسلفا مديراً فنياً للفريق.
الحزن.. والابتسامة وبعض ذرات الدموع كانت تملأ وجه الألماني ديكسي صاحب الخلق الرفيع.. بعدما حقق الفوز ببطولة كأس مصر مع النادي الأهلي.. أبدى ديكسي حزنه الشديد لتركه مصر والنادي الأهلي بعد انتهاء عقده.. قال ديكسي في حفل الوداع الذي اقامه له المسئولون بالأهلي بأحد الفنادق الكبرى وحضره كل لاعبي الفريق انه يشكر الأهلي على هذه اللفته الطيبة ويشكر جماهيره الكبيرة التي وقفت خلف الفريق طوال مشواره في الموسم الماضي وانه كان يتمنى ان يستمر مع الفريق حتى بطولة افريقيا ومع ذلك يتمنى التوفيق للمدرب الجديد البرتغالي أن يحقق الأهلي الفوز ببطولة افريقيا.
أما البرتغالي مانويل ديسلفا المدير الفني الجديد للأهلي فقد كان التفاؤل هو السمة الغالبة على كلماته وتصريحاته.. وكان قد عقد عدة اجتماعات مكثفة مع الجهاز الفني المساعد بقيادة طارق سليم قبل ان يعقد مؤتمرا صحفياً ظهر أمس بقاعة فكري اباظة بالنادي الاهلي بالجزيرة.
اعلن مانويل ديسلفا انه لا وقت للراحة لفريق الاهلي واكتفى بمنح اللاعبين اجازة لمدة اسبوعين يعودون بعدها لبدء معسكر الاعداد بالقاهرة استعداداً لمباريات دور الثمانية لكأس افريقيا للاندية ابطال الدوري في اطار مباريات المجموعة الثانية والتي يفتتحها الأهلي بلقاء فريق بترو اتلنتيكو بطل انجولا احد ايام 10 أو 11 أو 12 اغسطس المقبل.
واكد مانويل سعادته بتولي مسئولية فريق الاهلي بعد ان حصل على بطولة كأس مصر مباشرة مشيراً الى ان الاهلي لديه شهرة دولية ومن اندية البطولات على المستويين العربي والافريقي.. وطلب البرتغالي من طارق سليم التمهل في اعلان قائمة الفريق في الموسم الجديد حتى يتعرف على كل اللاعبين ومستواهم الفني ومن يستمر معه.. أو لا يستمر..
وكانت اهم مطالب ديسلفا هي عدم التدخل في شئونه الفنية كما ترك البرتغالي مسئولية اختيار الجهاز المساعد له لمسئولي جهاز الكرة في الأهلي.. وقد زادت فرص الجهاز الفني المساعد الحالي في البقاء بعد أن حققوا بطولة كأس مصر.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved