أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 24th June,2001 العدد:10496الطبعةالاولـي الأحد 3 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

الكويت تؤكد مشاركتها في دورة شنغهاي الدولية
اكد الاتحاد الكويتي لكرة القدم مشاركة منتخبه في دورة شنغهاي الصينية الدولية الودية المقررة من 2 الى 5 اب/ اغسطس المقبل.
ويشارك في الدورة اضافة الى الكويت، الصين المضيفة وكوستاريكا، فيما لم يتحدد المنتخب الرابع بعد وقد يكون منتخب كوريا الجنوبية او تركمانستان او بيلاروسيا.
ومن المحتمل ان يقود المنتخب الكويتي في هذه الدورة المدرب اليوغوسلافي رادي افراموفيتش، مدرب المنتخب الاولمبي سابقا، في حال لم يتم التعاقد مع مدرب جديد في هذه الفترة.
يذكر ان الاتحاد الكويتي لم يتعاقد مع اي مدرب جديد خلفا للتشيكي دوشان يورين الذي لم يجدد عقده بعد خسارة المنتخب امام نظيره البحريني في المباراة الاخيرة الحاسمة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الاول من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2002.
وكان الاتحاد الكويتي اختار قبل ايام 40 لاعبا استعدادا للمشاركة في دورة العاب غرب اسيا التي تستضيفها الكويت من 20 الى 30 تشرين الاول/ اكتوبر المقبل وايضا لدورة كأس الخليج الخامسة عشرة في السعودية من 16 الى 30 كانون الثاني/ يناير عام 2002.
من جهة اخرى، اعتذر الاتحاد الايراني لنظيره الكويتي عن امكان لقاء منتخبي البلدين في الكويت اواخر كانون الاول/ ديسمبر المقبل بمناسبة اعتزال مدافع الكويت والنادي العربي اسامة حسين الذي خاض 95 مباراة دولية بسبب ارتباطه باستعداداته لتصفيات كأس العالم.


أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved