أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 24th June,2001 العدد:10496الطبعةالاولـي الأحد 3 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

الاتحاد الإماراتي يرفع الوقف عن زهير بخيت
قرر الاتحاد الاماراتي لكرةالقدم تشكيل لجنةعليا للاعداد لاستضافة كأس العالم للشباب «دون 20 عاما» عام 2003.
ويرأس اللجنة الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان نائب رئيس الاتحاد وتضم ممثلين عن مختلف الوزارات والهيئات الحكومية المختلفة للاسهام في انجاح هذا العرس الكروي.
كما قرر الاتحاد في اجتماعه برئاسة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان مخاطبة الاتحاد الاسيوي حول تعديل موعد مباراتي الامارات ضد قطر واوزبكستان ضمن تصفيات الدور الثاني المؤهل لنهائيات كأس العالم عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا.
ويلعب المنتخب الاماراتي في الدور الثاني في المجموعة الثانية مع قطر وسلطنة عمان والصين واوزبكستان بعد ان تصدر مجموعته في الدور الاول بصعوبة امام اليمن.
واعتمد الاتحاد برنامج المعسكر الخارجي للمنتخب خلال الفترة من 27 حزيران/ يونيو الحالي الى 26 تموز/ يوليو المقبل على مرحلتين، الاولى في سويسرا، والثانية في مدينة سانت اتيان الفرنسية.
وقرر الاتحاد الاماراتي المشاركة في الدورة الخامسة عشرة لكأس الخليج المقررة في السعودية من 16 الى 31 كانون الثاني/ يناير 2002 مع الاقتراح باقامتها خلال شهر شباط/ فبراير من العام ذاته.
من جهة اخرى، اصدر الاتحاد عفوا عن لاعب الوصل والمنتخب السابق زهير بخيت الذي تقدم بالتماس لالغاء العقوبة السابقة التي كانت تحول دون انضمامه الى المنتخب الوطني.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved