أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 24th June,2001 العدد:10496الطبعةالاولـي الأحد 3 ,ربيع الثاني 1422

مدارات شعبية

المدار الأول
المصداقية هي الأبقى
الحميدي الحربي
نحرص قدر الامكان على دوام المصداقية بيننا وبين القارئ الكريم وذلك من خلال انتقاء الأفضل من الشعر وكافة المواضيع التي لها علاقة بالموروث الشعبي وذلك لايماننا بان وعي القارئ يتنامى وادراكه يتوسع كل يوم.. وان المصداقية هي الابقى.
وقد كسبنا ثقة القارئ الواعي اقول كسبنا ثقته لانه يناقشنا بصدق ومحبة وينقل لنا آراءه مباشرة وبنفس الدرجة من الصدق والحب فنحن واياه نسعى للارتقاء بخدمة ادبنا الشعبي وتقديمه باجمل صورة.
ومن خلال ثمان صفحات كل اسبوع نختار مانراه الافضل ويمدنا القراء بخلاصة تجاربهم ونتاج مواهبهم مما يشعرنا بثقل المسؤولية امامهم اذ يكون الخطأ منا مضاعفا على رأي المثل القائل «غلطة الشاطر بعشر» ونحن رغم اجتهادنا لا نزكي انفسنا فالخطأ وارد ومن لايخطئ فهو الذي لايعمل لكن اخطاءنا دائما تكون مدار نقاش بيننا وبين احبتنا القراء وما يثبت منها نحاول تصحيحه لانه جاء عن غير قصد.
فاصلة:
من الاخطاء التي اقحمنا فيها ماحدث في امسية «عفيف» حيث الغيت في نفس اليوم الذي كان مقررا اقامتها فيه لاسباب واهية جدا قد نشرحها في عدد قادم حيث نشرنا الخبر وبالصور لكن الجهة المنظمة بسبب خلافات شخصية الغت الامسية دون مراعاة لمشاعر الناس واحراج الشعراء الذين الغوا ارتباطاتهم ليفاجأوا بخبر الالغاء المتأخر جدا وغير المبرر.
آخر الكلام للشاعر سليمان المانع:


ياشينها لاصرت بين اختيارين
مستقبلك والا حبيب توده

وعلى المحبة نلتقي

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved