أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 25th June,2001 العدد:10497الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,ربيع الثاني 1422

الفنيــة

في أمسية جدة الفنية الخميس القادم
مفاجأة راشد الماجد وعودة محمد عمر والسليمان لأول مرة
* جدة - صلاح مخارش:
يترقب الكثيرون مشاركة الفنان راشد الماجد في أمسيات جدة الفنية.. ويأتي هذا الترقب بعد التأكيد الفعلي للفنان راشد الماجد بمشاركته في أمسية الخميس القادم بقاعة أماسي بجدة في الحفل الثاني للأمسيات الفنية والحفل الأول للفنان راشد الماجد لهذا العام 2001م ويأتي بعد طرحه لألبومه الناجح )ويلي( وكذلك بعد أن غاب العام الماضي عن حفلين داخليين هما حفل جدة وحفل أبها، لذلك فإن الكثيرين قد تهيأوا للقاء الفنان راشد الماجد بأغانيه الجديدة التي سيصور العديد منها أيضاً لمركز تلفزيون الشرق الأوسط )mbc( من خلال هذا الحفل.
وسيرافق الفنان راشد الماجد في حفله القادم المايسترو طارق عاكف الذي رافقه في الكثير من حفلاته الأخيرة وكان آخرها خلال عيد الفطر الماضي في مهرجان أوربت بالقاهرة.
وكانت )فن الجزيرة( قد أجرت اتصالاً يوم أمس بالفنان راشد الماجد الذي يتواجد بالبحرين الآن حيث أكد أهمية الحفل القادم بالنسبة له موضحاً أنه الحفل الأول الذي يأتي بعد طرح ألبومه الأخير. وقال راشد بأنه سعيد بلقاء جمهوره في جدة موضحاً أن المفاجأة المنتظرة لهذا الجمهور الذي أحبه ستكون على المسرح مساء الخميس.
حفل الخميس القادم أيضاً سيشارك فيه إلى جانب الفنان راشد الماجد الفنان محمد عمر الذي لم يشارك كذلك العام الماضي في حفلات جدة وتأتي أيضاً بعد أن طرح قبل أسابيع ماضية ألبومه الناجح )عسل( حيث سيقدم منه بعض أغانيه في الحفل وكذلك الفنان محمد السليمان الذي تعتبر مشاركته هي الأولى له في حفلات جدة خاصة بعد النجاحات التي حققها في ألبوماته الأخيرة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved