أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 25th June,2001 العدد:10497الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,ربيع الثاني 1422

الفنيــة

لأول مرة على شبكة أوربت
مخرج الرعب الشهير ألفريد هيتشكوك في
Number seventeen, Murder!
تقدم قناة أوربت - سينما سيتي خلال شهر يوليو فيلمي رعب كلاسيكيين للمخرج الشهير ألفريد هيتشكوك.. الفيلم الأول بعنوان 1930 - Murder!، من بطولة هيربيرت مارشال، نورا بارينغ، إخراج ألفريد هيتشكوك، وهو يبث يوم الخميس 19 يوليو في الساعة 00:18 بتوقيت غرينتش.
تقتل ممثلة تعمل في فرقة مسرحية جوالة، ويعثر على ديانا بارينغ «نورا بارينغ»، الممثلة في نفس الفرقة، وهي تعاني من حالة فقدان الذاكرة .. واقفة إلى جانب الجثة!!! ويتم محاكمة ديانا وإدانتها بجريمة القتل. لكن، هيربيرت مارشال «سير جون مينير»، الممثل الشهير وعضو في هيئة المحلفين، يقتنع تماماً ببراءتها.. ويقرر مارشال التحقيق في القضية واكتشاف المجرم الحقيقي قبل تنفيذ حكم الإعدام بديانا.
أما الفيلم الثاني فهو بعنوان )1932( - Number Seventeen ويبث يوم الجمعة 20 يوليو في الساعة 00:18 بتوقيت غرينتش التاسعة مساء بتوقيت المملكة وهو من بطولة ليون م. ليون، آن غراي، إخراج الفريد هيتشكوك وهذا الفيلم يعتبر أحد أفضل أفلام هيتشكوك المبكرة، إذ يلعب فيه الدجم جون ستوارت دور مخبر سري يدعى غيلبيرت يقوم بتحرياته حول عقد مسروق من قبل عصابة من اللصوص. في البداية يختبئ أفراد العصابة في أحد المنازل للابتعاد عن أعين الشرطة.. مما يعقد ذلك في الأمور ويجعلها تصبح قضية صعبة!!

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved