أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 25th June,2001 العدد:10497الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

تخريج الدفعة الـ 12 لطلبة الأكاديمية الإسلامية السعودية في واشنطن
* واشنطن واس:
احتفلت الأكاديمية الإسلامية السعودية في واشنطن الليلة قبل الماضية بتخريج الدفعة الثانية عشرة من طلاب وطالبات مرحلة الدراسة الثانوية بالاكاديمية للعام الدراسي 2000/2001م.
واقيم الحفل برعاية صاحب السمو الملكي الامير بندر بن سلطان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة ورئيس مجلس ادارة الأكاديمية الإسلامية السعودية وحضره نيابة عنه السفير احمد قطان نائب رئيس مجلس ادارة الأكاديمية كما حضره عدد من الدبلوماسيين والضيوف. وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم دخل موكب الخريجين الى قاعة الاحتفال. بعد ذلك القى مدير عام الأكاديمية الإسلامية السعودية سليمان بن ناصر الفريح كلمة رحب فيها بضيوف الحفل واعرب فيها عن التهنئة لخريجي الدفعة الثانية عشرة التي تضم 65 طالبا وطالبة ينتمون الى المملكة العربية السعودية وعدة دول عربية واسلامية من بينها مصر والسودان وسوريا وقطر وباكستان واليمن.
ونوه مدير عام الأكاديمية بالدعم والرعاية اللتين تجدهما مؤسسات التعليم من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني.
ثم القى السفير احمد قطان كلمة في الحفل نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز اعرب فيها عن التهنئة لخريجي الدفعة الثانية عشرة من طلاب الأكاديمية وحثهم فيها على المثابرة والجد والاجتهاد والتمسك بأهداب الدين. ووصف الأكاديمية الإسلامية السعودية بأنها اصبحت نبراسا للعلم في الولايات المتحدة. واعرب عن العرفان والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني لدعمهم لهذا الصرح التعليمي.
واعرب السفير احمد قطان عن الشكر والتقدير لصاحبة السمو الملكي الاميرة هيفاء الفيصل لتبرعها الكريم بمبلغ 000.200 دولار لتوفير مجموعة جديدة من اجهزة الكمبيوتر لطلاب وطالبات الأكاديمية. واكد في كلمته الاهتمام ا لذي يوليه سفير خادم الحرمين الشرفين لدى واشنطن صاحب السمو الملكي الامير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز لانشاء مقر جديد للاكاديمية في اطار حرص سموه على دعم هذه المؤسسة التعليمية وتطويرها.
وتخللت الحفل فقرات خطابية وفنية من اداء طلاب الأكاديمية في مختلف المراحل الدراسية ومن بينها نشيد «الجيل الصاعد» باللغة العربية ونشيد اصداء للابد باللغة الانجليزية.
وفي ختام الحفل قام السفير احمد قطان وسليمان الفريح بتسليم شهادات التخرج لخريجي الدفعة الثانية عشرة التي تميزت بحصول خريجيها على القبول في عدد من الجامعات الامريكية العريقة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved