أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 25th June,2001 العدد:10497الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

بدء فعاليات المعسكر التربوي بدار التوجيه الاجتماعي بالطائف
* الرياض الجزيرة:
افتتح في دار التوجيه الاجتماعي بالطائف معسكر دور التربية الاجتماعية بالمملكة يشتمل على نشاط ثقافي ورياضي حيث تفضل الشيخ سليمان الجبيلان والشيخ صالح الحمودي بقص شريط الانشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية وكان ذلك بحضور عدد من العاملين بوزارة العمل، وكالة الشؤون الاجتماعية.
حيث افتتح المعسكر بكلمة افتتاحية تلت قص الشريط، بعدها القى مدير المعسكر ابراهيم بن احمد الضبيب كلمة شكر فيها المشايخ على عناء المجيء واثنى فيه على الحضور الذي شرف ابناء المعسكر وفي ختام الكلمة اثنى مدير المعسكر على خدمات وزارة العمل حيال هذه الفئة الغالية على نفوس الجميع وعلى رأسهم معالي الوزير د. علي بن ابراهيم النملة، ووكيل الوزارة للشؤون الاجتماعية الاستاذ عوض الردادي والادارات المعنية المشرفة على هذه الجهود بتوجيه من حكومة خادم الحرمين الشريفين.
من جهة ثانية استضافت ملاهي هبي سمرلاند بالطائف طلاب معسكر دور التربية بالطائف حيث قام الشيخ سمير سعيد النجار باستقبال الطلاب.
وقد شارك الطلاب على مسرح الملاهي بعدة فقرات ثقافية وترفيهية من اناشيد وطرائف ومسابقات ثقافية ولعبة التزلج، وبعد ذلك تم توزيع الطلاب على العاب الملاهي واستمرت الزيارة حتى منتصف الليل وبعدها شكر مدير المعسكر الاستاذ ابراهيم احمد الضبيب الشيخ سمير على هذه الاستضافة التي ادخلت البهجة والسرور على نفوس الطلاب.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved