أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 25th June,2001 العدد:10497الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

عقب تفقده للمركز الإعلامي بالرياض.. الأمير تركي بن سلطان:
مشروع «الإنترنت» للمراكز الإعلامية في مراحله النهائية
الإعلام مرفق حيوي مهم لإبراز مكانة المملكة.. وتطورها
التنسيق مستمر بن هيئة السياحة ووزارة الإعلام
* * الرياض أحمد القرني:
^^^^^^^^^^^^^
قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الإعلام صباح أمس بزيارة المركز الإعلامي بالرياض. وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله مستشار الشؤون الإدارية الأستاذ محمد الأمين ومدير عام المراكز الإعلامية د. عبدالعزيز العقيل ومدير المركز الإعلامي بالرياض محمد أبو ناصف.
^^^^^^^^^^^^^
وقد استهل سموه جولته داخل المركز الإعلامي بالرياض شملت كنترول السينما والبرجكتر والمكتبة الإعلامية والمسرح اطمأن سموه خلالها على سير العمل وتفقد أقسامه واطلع على احتياجاته ومتطلباته كما التقى سموه بمسؤولي المركز وذلك لمناقشة سير العمل والاحتياج ومحاولة تأمين كل ما من شأنه خدمة المركز.
وفي ختام الجولة أبدى سمو مساعد وزير الإعلام عن سعادته بما شاهده من جهود يبذلها منسوبو المركز الإعلامي بالرياض.
وأشار سموه في تصريح صحافي إلى أن المطلوب من هذه المراكز إهداف إعلامية وثقافية وهي أهداف في واقع الأمر سامية نبيلة يحتاجها كل مواطن. وأكد سموه بأن العمل مستمر والتجديد والإصرار مستمران. وقال سموه إن هذه البلاد بالتوجيهات المستمرة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني والمتابعة المستمرة والدقيقة لكافة الأمور من قبل الأمير نايف بن عبدالعزيز رئيس المجلس الأعلى للإعلام وكل هذه الأمور والاهتمامات متجمعة تعطي حافزاً للجميع لعمل ما يمكن عمله لخدمة هذا الوطن ونحن جميعاً خدام لهذه البلاد وملبون لولاة الأمر في أي أمر واصفاً الإعلام بأنه مرفق حيوي مهم في إبراز المكانة الخاصة التي تحتلها المملكة العربية السعودية.
وعن الكتاب الإعلامي تطويره وانتشاره قال سموه: هناك عدة أمور وعوامل فنية مثل المضمون الإخراج الألوان الموجودة فيه مشيراً إلى أن هناك مطابع على مستوى عال ونطمح دائماً للأفضل وأن تكون الأمور تسير بالشكل الذي يواكب سمعة هذا البلد.
وعن توجه المراكز الإعلامية حيال اصدار الكتب السياحية في المملكة بيّن سموه بأن هناك تنسيقا قائما ابين هيئة السياحة ووزارة الإعلام وهو تنسيق مستمر مع سمو الأمير سلطان بن سلمان بهذا الشأن وإن شاء الله الإنجاز يكون واضحا لدى الجميع وعن موقع الانترنت للمراكز الإعلامية لوزارة الإعلام لإبراز الوجه المشرق للمملكة خاصة خارجياً أعلن سموه بأن هذا المشروع قائم وفي مراحله النهائية إن شاء الله وسيكون على مستوى عال من التقنية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved