أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 25th June,2001 العدد:10497الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,ربيع الثاني 1422

الاخيــرة

حرم خادم الحرمين الشريفين تدشن اليوم أول مكتبة نسائية بمكة المكرمة
* مكة المكرمة فايزة المغربي:
تفتتح حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الاميرة الجوهرة آل إبراهيم اليوم الاثنين الرابع من شهر ربيع الاخر اول مكتبة نسائية عامة في مكة المكرمة تابعة لتعليم البنات.
وقالت مديرة الاشراف التربوي بمكة المكرمة شادية باشماخ ان افتتاح مكتبة نسائية في مكة المكرمة حلم طالما تمنينا ان تحظى به بنات مكة المكرمة ومنسوبات التعليم والطالبات في كافة المراحل. واضافت ان الرعاية الكريمة من حرم خادم الحرمين الشريفين يدل على ما توليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين والنائب الثاني بطالبات العلم حيث تقدمت بالشكر والتقدير للاميرة الجوهرة على رعايتها هذا الاحتفال وقالت بان الاميرة ستقوم في البداية بزيارة لمقر المكتبة وافتتاحها والتجوال في الاقسام المختلفة ومركز الوسائل التعليمية والحاسب الآلي.
ثم تنتقل الى قاعة الاحتفالات بالرئاسة حيث يقام الحفل الخطابي الذي يبدأ بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة مدير عام التعليم وكلمة التوجيه التربوي وبعض الفقرات الاخرى حيث اعد برنامج حافل بهذه المناسبة.
واشارت مديرة الاشراف التربوي بان العمل بدأ في قاعات الاحتفالات التي تبرعت بها صاحبة السمو الاميرة الجوهرة العام الماضي حيث تزيد التكلفة الاجمالية لهذه القاعة عن خمسة ملايين ريال.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved