أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 25th June,2001 العدد:10497الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,ربيع الثاني 1422

عزيزتـي الجزيرة

أسبوعان في الشهر لا يكفيان
محافظة بقعاء تناشد وزير العدل
عزيزتي الجزيرة..
بعد التحية..
قرأنا الخبر الذي نشرته الجزيرة في عددها رقم 10454 الصادر في تاريخ 19/2/1422ه في صفحة )المحليات( تحت عنوان: )وزير العدل وافق على افتتاح كتابة عدل بحائل - صفحة «5»(..
ونيابة عن أهالي منطقة حائل نتوجه بالشكل الجزيل لمعالي وزير العدل على اهتمامه وافتتاح كتابة العدل الثانية في حائل التي تقدم خدماتها للمراجعين وكنا كذلك نتمنى لو أن وزارة العدل أعلنت أيضاً عن تعيين كاتب عدل في محافظة بقعاء أكبر محافظات منطقة حائل حيث إن كاتب عدل بقعاء تم نقله قبل أكثر من عشرة أشهر ولم يتم تعيين كاتب عدل بدلاً منه الأمر الذي جعل المراجعين يتذمرون وتتعطل مصالحهم ومعاملاتهم لأن كاتب العدل المنتدب لا يعمل إلا أسبوعين في الشهر وهذا غير كاف ويلقى ازدحاماً شديداً ولا سيما أن بلدية بقعاء قد قامت قبل أشهر بتوزيع قطع سكنية في مخطط جديد وهذه القطع تم تحويلها إلى كتابة عدل بقعاء.. أضف إلى ذلك أن محافظة بقعاء بها كثافة سكانية كبيرة ويتبعها أكثر من ستين مدينة وقرية ومركز جميعها تراجع كتابة عدل بقعاء ويأتي بعض المراجعين من مسافة تصل إلى أكثر من 300كم في طرق صحراوية وعرة ولا يجدون كاتب عدل.
والآن نناشد معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ بضرورة سرعة تعيين كاتب عدل رسمي في محافظة بقعاء للأهمية البالغة.
فهد عوض المحمد
حائل / بقعاء

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved