أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 25th June,2001 العدد:10497الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,ربيع الثاني 1422

وطن ومواطن

نأمل الاهتمام بطريق حائل المدينة المنورة
أريد أن أطرح موضوعاً أرى أنه من وجهة نطري الخاصة ومن جهة المصلحة العامة أنه هام جدا جدا جدا.. وأرجو تجاوب جميع المسؤولين ألا وهو )طريق حائل - المدينة المنورة( حيث رأيت كما رأى غيري أنه عندما طرحت ميزانية البركة لهذا العام استبشرنا خيراً نحن سكان منطقة حائل خاصة والمناطق الشمالية عامة بأن يحظى هذا الطريق بنصيب كما حظيت معظم الطرق في مملكتنا الحبيبة من هذه الميزانية. ولكن لم يذكر شيئاً يخص هذا الطريق الهام بالذات، الذي يخدم مناطق الشمال عامة ويخدم كل من أراد زيارة بيت الله الحرام من المناطق الشمالية أو حتى الذهاب إلى مصايف مملكتنا الحبيبة أو أراد السفر إلى سوريا أو مصر أو تركيا عامة.
أرجو من المسؤولين التلطف بالنظر في هذا الطريق الهام جدا جدا ولا أريد أن اتكلم أو اتحدث عن ازدحامه الشديد وضيقه ومشاكله وحوادثه اليومية والكثيرة لأنه بإمكان أي شخص أن يسلكه ويجد مشاكله على الطبيعة.
أرجو أن تتجه الأنظار وخصوصاً المسؤولين نحو هذا الطريق ونريده طريقاً سريعاً يخدم كل من يسلكه، من ثلاثة مسارات ويكون كطريق )القصيم - الرياض( السريع أرجو ذلك لأنه يخدم المصلحة العامة أولاً وأخيراً.
وأريد أن أضيف نقطة هامة ألا وهي أن سكان منطقة حائل والقصيم والمناطق الشمالية مهتمون وملهوفون لطريق حائل - القصيم - الجوف وهذا الطريق الهام يستحق الاهتمام أيضاً. والله من وراء القصد. والسلام.
منيف بن عيد بن مناحي الشمري
إمارة منطقة حائل - مركز إمارة قفار

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved