أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th June,2001 العدد:10501الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

مندوب وحداوي للتعاقد مع كمونة
* مكة المكرمة سليمان علي وهيب:
^^^^^^^^^^^
قامت الادارة الوحداوية برئاسة الاستاذ حاتم عبد السلام مصطفى بايفاد مندوب عن الادارة الى جمهورية مصر العربية وبالتحديد الى النادي الاهلي المصري لانهاء التعاقد مع المدافع سمير كمونة مدافع المنتخب المصري والاهلي المصري.
^^^^^^^^^^^
المصادر المقربة من نادي الوحدة تؤكد بان العرض الوحداوي المقدم للاعب يعد جيداً.
من جانب آخر مازالت الادارة الوحداوية تنتظر الرد من ادارة نادي الانصار في المدينة المنورة حول انتقال خدمات اللاعب عبد الله هزازي لاعب الانصار الى صفوف الوحدة حيث ان الادارة الوحداوية قامت في وقت سابق بارسال فاكس الى ادارة نادي الانصار بشأن مفاوضتها رسميا حول هذا الموضوع.
وعلى الصعيد نفسه تقوم الادارة الوحداوية وفي ظل بحثها المستمر عن لاعبين جيدين لتدعيم الفريق الاول لكرة القدم بمخاطبة فريق النهضة حول ضم اللاعب فؤاد السليم الى صفوف الوحدة بعد ان ابدى اللاعب ترحيبه بالانضمام الى صفوف الوحدة.
من جانب آخر تؤكد المصادر بان ادارة نادي الوحدة لن تفرط في لاعب الفريق محمد حرشان الذي كان يرغب من الادارة الانتقال الى فريق الشباب بعد ان تلقى اللاعب عرضاً من شخصية شبابية حيث أوصت اللجنة الفنية التطويرية بنادي الوحدة لكرة القدم الادارة بعدم التفريط في اللاعب ولا سيما ان اللاعب لديه الكثير والفريق في حاجة ماسة الى خدماته في الموسم الرياضي القادم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved