أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th June,2001 العدد:10501الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

بعد اختطاف نائب رئيس الاتحاد
الاتحاد الأميركي الجنوبي يقرر تعليق تنظيم بطولة كوبا أميركا في كولومبيا
اعلن رئيس الاتحاد البيروفي لكرة القدم نيكولاس دلفينو أن الاتحاد الامريكي الجنوبي قرر تعليق تنظيم كأس الأمم الأميركية الجنوبية «كوبا اميركا» في كولومبيا ما دام نائب رئيس الاتحاد الكولومبي هرنان ميخيا كامبوزانو مختطفاً.
وقال دلفينو في تصريح للاذاعة البيروفية «موقف الاتحاد الاميركي الجنوبي هو تعليق تنظيم البطولة في كولمبيا ما دام مسؤول الاتحاد الكولومبي مختطفاً».
وتابع «لا يمكننا اللعب في بلد يوجد فيه نائب رئيس اتحاد اللعبة رهينة»، مضيفا انه تحدت الى رئيس الاتحاد الامريكي الجنوبي البارغوياني نيوكلاس ليوز وأن الاتحاد سيعلن قراره بخصوص اختطاف كامبوزانو.
وكان مسلحون خطفوا نائب رئيس الاتحاد الكولومبي هرنان ميخيا كامبوزانو الاثنين الماضي بالقرب من مدينة باريرا «وسط غرب» التي ستحتض بعض مباريات مسابقة كأس اميركا الجنوبية «كوبا اميركا» عندما كان متوجها اليها بعدما غادر مقر اقامته.
وكان ليوز صرح على هامش كأس العالم للشباب المقامة حاليا في الارجنتين:«لا يمكن ان نسحب من كولومبيا حقا اعطيناه اياه، لكننا في الوقت ذاته لا نستبعد امكانية التغيير فنحن نتشاور مع المسؤولين في هذاالبلد لتقويم الوضع».
واوضح:« لقد اكدنا قبل نحو شهر اقامة كوبا امريكا في كولومبيا في الموعد المحدد من 11 الى 29 يوليو المقبل ولا شيء يدعونا اليوم الى تغيير موقفنا وذلك على الرغم من اختطاف نائب رئيس الاتحاد الكولومبي قبل يومين».

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved