أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd July,2001 العدد:10505الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,ربيع الثاني 1422

المجتمـع

إصدارات
تعليم البنين بمحافظة المجمعة يصدر الملف الصحفي العدد الرابع
* المجمعة - مكتب الجزيرة:
أصدرت وحدة العلاقات العامة والاعلام التربوي بادارة التعليم للبنين بمحافظة المجمعة العدد الرابع من الملف الصحفي الذي يتضمن رصد كافة أخبار وأنشطة الادارة في الصحف والمجلات السعودية خلال العام الدراسي الماضي.
حيث تم توزيع هذا الملف على عدد من المسؤولين بوزارة المعارف والادارات التعليمية في مناطق ومحافظات المملكة والمسؤولين في محافظة المجمعة، يشرف على الملف مدير التعليم بالمحافظة الأستاذ القدير ابراهيم بن أحمد العمر ومن اعداد وتنسيق مدير وحدة العلاقات الزميل صالح الدهش ومتابعة خالد الحسيني، أمجد القديري وعبدالله التويجري واخراج محمد أحمد أبانمي.
******
جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية تصدر سلسلة من الكتب الثقافية
انطلاقا من الدور الفاعل الذي تبذله جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية في ترسيخ مفهوم الثقافة بمعناها الاشمل والاعم قامت الجمعية بإصدار سلسلة ثقافية وتمثل باكورة انتاج هذه السلسلة كتاب )التصوير الفني في شعر المكفوفين من العصر الجاهلي وحتى العصر العباسي( للدكتور محمد بن أحمد الدوغان.
ويهدف الكتاب الى القاء الضوء على ابداعات المعاقين من المكفوفين وكيف استطاعت هذه النخبة من الشعراء ان تحلق في سماء الابداع الشعري مخلفة وراءها روائع شعرية خالدة تذكرها الاجيال جيلاً اثر جيل.
كما نود ان ننوه لكم ان الكتاب سوف يتم توزيعه في المكتبات العامة بالمملكة ودول مجلس التعاون، وكذلك الجمعيات والهيئات العاملة في مجال خدمة المعاقين على النطاق الاقليمي وفقاً لخطة التوزيع لهذا الاصدار الذي سيعقبه مجموعة من اصدارات اخرى باذن الله تعالى.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved