أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd July,2001 العدد:10505الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,ربيع الثاني 1422

القرية الالكترونية

إنتل تقدم بوابة لاسلكية جديدة
* الجزيرة - مندوب الانترنت:
طرحت شركة انتل بوابة لاسلكية جديدة تستخدم في المنازل والمكاتب الصغيرة كمحطة اتصال رئيسية، وبهذا باتت انتل والشركة التابعة لها زيركوم، توفران محطات اتصال لاسلكية للمؤسسات من مختلف الأحجام طبقا لما ذكره موقع نسيج الاخباري.. ونقلت مصادر صحفية عن المدير العام لشركة انتل في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، جليبر لاكروا، قوله ان قدرة التحرك الحقيقية تعني إمكانية الوصول إلى المعلومات والخدمات الشبكية الفورية في أي وقت، حتى ان كنت بعيدا عن المكتب أو محطة العمل الخاصة بك وبما ان انتل هي الرائدة في مجال الاتصالات الشبكية السلكية وأحد المصممين الرئيسيين لشبكة ايثرنت، تستمر الشركة في توفير حلول عالية الأداء تعزز استثماراتها الحالية في تقنيات التشبيك وتساعد على تسهيل حركة التحرك.
وتحتوي بوابة انتل اللاسلكية على نقطة اتصال ومحدد مسار وجدار ناري في جهاز واحد قليل الكلفة وهذه البوابة مصممة خصيصا للمكاتب المنزلية والمكاتب الفرعية أو للشركات الصغيرة التي تتشارك فيها عدة أجهزة كمبيوتر مكتتبة أو نقالة أو محمولة في الاتصال بشبكة الانترنت.
وقد تم تصميم بوابة انتل اللاسلكية مع نظام برمجي يرتكز على الشبكة لتسهيل عملية التركيب ويمكن انجاز تركيبها خلال دقائق وسوف تتوفر بوابة انتل اللاسلكية في شهر اغسطس المقبل بسعر مبدئي 299 دولاراً أمريكياً.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved