أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th July,2001 العدد:10506الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ربيع الثاني 1422

الاولــى

رئيسة الفلبين تقدر للمملكة تبرعها لمسلمي مند ناو
خادم الحرمين الشريفين وولي العهد والنائب الثاني يهنئون الرئيس الأمريكي
* * جدة مانيلا واس:
^^^^^^^^^^^^^
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس جورج دبليو بوش رئيس الولايات المتحدة الامريكية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
^^^^^^^^^^^^^
وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أخلص التهاني وأصدق التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته والتقدم المستمر والازدهار الدائم للشعب الأمريكي الصديق.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية تهنئة لفخامة الرئيس جورج دبليو بوش رئيس الولايات المتحدة الامريكية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وأعرب سمو ولي العهد عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته والتقدم المطرد للشعب الأمريكي الصديق.
هذا و بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران .... والمفتش العام برقية تهنئة لفخامة الرئيس جورج دبليو بوش رئيس الولايات المتحدة الامريكية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وعبر سمو النائب الثاني عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بدوام الصحة والسعادة لفخامته والازدهار الدائم للشعب الأمريكي الصديق.
من ناحية اخرى تسلمت فخامة رئيسة الجمهورية الفلبينية غلوريا مكابقال ارويو أمس وثائق شحنة المعدات الطبية التي تبرعت بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله لصالح منطقة الحكم الذاتي لمسلمي مندناو.
وقام بتسليم الوثائق التي بلغ اجمالي تكلفتها مليونين واربعين الف دولار امريكي أي ما يعادل 54 مليون بيسو فلبيني سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الفلبين صالح بن محمد الغامدي.
واعربت رئيسة الجمهورية الفلبينية خلال الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة في القصر الجمهوري في مانيلا عن تقديرها وامتنانها لهذا التبرع السخي مؤكدة على عمق العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين.
وحضر الحفل دولة نائب رئيسة الجمهورية توفستو جنجونا وزير الخارجية ومعالي حاكم منطقة الحكم الذاتي لمسلمي الفلبين نور ميسواري.
وكانت الباخرة المقلة للشحنة التي يبلغ وزنها اكثر من واحد وثلاثين الف كيلو جرام قد وصلت صباح يوم امس الى ميناء دافاو في مندناو حيث سيتم هناك التسليم الفعلي للمعدات من قبل موظفي السفارة في مانيلا الى المسئولين الحكوميين والى معالي نور ميسواري في احتفال آخر يقام في وقت لاحق.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved