أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th July,2001 العدد:10506الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

سموه استقبل أعضاء مجلس عسير الجدد والمشاركين في مركز الرحلات الطلابية
الأمير خالد الفيصل:وطنكم مليء وزاخر بالحضارة الإسلامية العريقة وبمختلف أنواع التقدم والرقي
* أبها واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أميرمنطقة عسير رئيس لجنة التنشيط السياحي بصالة الاستقبالات في مبنى الامارة بأبها امس وفد الطلاب المشاركين في مركز الرحلات الطلابية الصيفية الذي تنظمة وزارة المعارف بمنطقة عسير.
وقد القى مدير مركز الرحلات الطلابية سعيد المبعوث كلمة أوضح فيها أن الهدف من اقامة هذه المراكز صيف كل عام هو استثمار فراغ الطلاب في الاجازه واطلاعهم على ما تحقق في بلادهم من منجزات حضارية.
وبين أن عدد المشاركين في هذه الرحلة مئة طالب يمثلون محافظات جدة والطائف وعنيزة والمخواة.
ثم القى الطالب علي ناصر الغامدي كلمة نيابة عن زملائه الطلاب المشاركين عبروا فيها عن شكرهم لسمو أمير منطقة عسير على الجهود الكبيرة في مجال السياحة وامتدحوا ماشاهدوه في المنطقة من منجزات تنموية وسياحية. بعد ذلك قدم المدير العام للتعليم بمنطقة عسير سياف بن عامر آل خشيل هدية لسمو أمير منطقة عسير عبارة عن عشر رسائل مكتوبة بخط اليد موجه لسموه من الطلاب المشاركين في المركز.
اثر ذلك ارتجل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز كلمة رحب فيها بأبنائه الطلاب المشاركين في المركز وتمنى لهم طيب الاقامة في منطقة عسير.
واثنى سموه على مبادرة وزارة المعارف المتمثلة في تنظيم رحلات موسمية للطلاب للتعرف على بلادهم.وخاطب سموه الحضور قائلا: وطنكم مليء وزاخر بالحضارة الاسلامية العريقة وبمختلف انواع التقدم والرقي والآثار والتراث العظيم الذي يليق بهذا المجتمع وبهذه البلاد.
واضاف سموه قائلا ارجو ان تقضوا معنا اياما سعيدة في هذه المنطقة التي خصها الله بالمناظر الجميلة والجو الجميل والتي قادت مشروع السياحة في المملكة العربية السعودية وان كانت انطلاقته متواضعة الا انه بفضل الله ثم بفضل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله اصبح هذا المشروع من استراتيجيات الدولة.
وفي نهاية الاستقبال التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة امس أعضاء المجلس المعينين حديثا في مجلس المنطقة وذلك بمكتب سموه بالاماره بمدينة أبها .
وفي مستهل اللقاء رحب بهم سموه وقال «ان تعيينكم بالمجلس مبني على الثقة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وهذه فرصة كبيرة لكم لتخدموا في هذا المجال وتقدموا ما لديكم حتى تسهموا في خدمة وطنكم».
وهنأهم سموه بهذه الثقة الغالية وتمنى لهم التوفيق من خلال تفعيل دورهم المنوط بهم في عضوية المجلس مع زملائهم الاعضاء المجدد لهم وممثلي الاجهزة الحكومية في المجلس .
وقد عبر الاعضاء الجدد في مجلس منطقة عسير عن أخلص الشكر والعرفان على الثقة الكريمة التي حظوا بها من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة عسير حفظهم الله.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved