أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th July,2001 العدد:10506الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

بمناسبة حصول المملكة على البرونزية عالمياً في رفع الأثقال
الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل يهنئان خادم الحرمين وولي العهد والنائب الثاني
* * الرياض واس:
رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمناسبة حصول المملكة على الميدالية البرونزية في منافسات بطولة العالم السابعة والعشرين للشباب في رفع الاثقال والمقامة حاليا في اليونان.
جاء ذلك في تصريح ادلى به سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لوكالة الانباء السعودية بمناسبة حصول الرباع السعودي جعفر باقر على الميدالية البرونزية بعد تمكنه من الفوز في وزن 62 كيلو جراماً «خطف» ضمن منافسات البطولة مساء أمس.
وأرجع سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز هذا الانجاز التاريخي والذي يتحقق لاول مرة لرياضة رفع الاثقال في المملكة إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم للدعم المتواصل الذي يحظى به قطاع الشباب والرياضة في المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
ونوه سموه في تصريحه بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لرفع الاثقال من أجل رفع مستوى هذه اللعبة والمنافسة بها في المحافل الرياضية القارية والدولية معربا سموه في ختام تصريحه عن تمنياته الصادقة في أن تتواصل الانتصارات السعودية محليا وقاريا ودوليا.
من جهته رفع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وإلى سمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني حفظهم الله على ماتحقق للرياضة في المملكة من انجاز عالمي سيضاف إلى ما تحقق لها من انجازات على الصعيدين القاري والدولي.
واشار سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الاولمبية في تصريح مماثل بهذه المناسبة إلى أن ماحققه الرباع السعودي العالمي جعفر باقر بحصوله على الميدالية البرونزية في هذه المسابقة ومن بين أبطال العالم يؤكد مدى ما يوليه خادم الحرمين الشريفين رعاه الله من دعم واهتمام لقطاع الشباب والرياضة في المملكة والتي تحقق لها ولله الحمد العديد من الإنجازات التاريخية في كافة الألعاب قاريا ودوليا.
وقال سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في تصريحه ان هذا الانجاز التاريخي جاء نتيجة التخطيط السليم الذي تنتهجه الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الاولمبية العربية السعودية بتوجيه ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية في تفعيل البرامج الرياضية المتنوعة واعداد الابطال الرياضيين السعوديين وتهيئتهم للمنافسات القارية والدولية.
وفي ختام تصريحه عبر سموه عن تمنياته الصادقة في استمرار التفوق السعودي في المحافل الرياضية العالمية من أجل اضافة انجازات جديدة لسجل تفوق الرياضة السعودية دوليا والمحافظة على ما تحقق لها من مكتسبات وانجازات.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved