أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th July,2001 العدد:10506الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

تنظمه جامعة الملك خالد ومكتبة العبيكان
الأمير خالد الفيصل يفتتح معرض الكتاب الثالث بعسير
* ابها محمد السيد:
يفتتح صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة عسير رئيس لجنة التنشيط السياحي بعسير عصر يوم غد الخميس معرض الكتاب الثالث الذي تنظمه جامعة الملك خالد بالتعاون مع مكتبة العبيكان والذي يستمر اربعة اسابيع وذلك بمركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحةاوضح ذلك الدكتور محمد يحيى الشهري وكيل جامعة الملك خالد للدراسات العليا والبحث العلمي وقال بان ذلك يأتي في اطار اهتمام الجامعة بالاسهام في فعاليات التنشيط السياحي ودعم السياحة الثقافية وتأجيل الاهتمام بالكتاب لدى فئات المجتمع مشيرا الى ان الجامعة قد تبنت من خلال عمادة شؤون المكتبات اقامة معرض سنوي في فصل الصيف من كل عام يستمر اطول مدة ممكنة ويحوي كنوز المعرفة واحدث الاصدارات في شتى المعارف.
واضاف بأنه قد تم الانتهاء من جميع الاستعدادات اللازمة لاقامة هذا المعرض ويحتوي على حوالي 28 الف عنوان وسيكون فرصة كبيرة لمحبي الفكر وعشاق المعرفة.
ورفع الدكتور الشهري شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل على تفضل سموه بالموافقة على رعاية هذا المعرض وافتتاحه.
واشاد بجهود عمادة شؤون المكتبات ودورها في اخراج هذا المعرض بهذه الصورة الكبيرة داعيا المواطنين والزوار والمصطافين الى زيارة هذا المعرض والاستفادة من هذه الفرصة التي تعود بالنفع والفائدة على الجميع.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved