أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th July,2001 العدد:10506الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

للمرة الأولى منذ تعيينه
المهندس الملحم يتفقد فرع شركة الاتصالات بمنطقة عسير
* أبها عايض الشهراني:
قام رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس خالد الملحم بزيارة تفقدية لفرع الشركة بمنطقة عسير في أولى جولاته منذ تعيينه رئيسا للشركة يوم الاثنين الماضي وكان برفقته في هذه الزيارة كل من نائب رئيس الشركة لشؤون المناطق ونائب رئيس الشركة للشؤون الهندسية وعدد من مديري العموم بالشركة وقد بدأ زيارته بجولات تفقدية شملت مبنى خدمات المشتركين في محافظة خميس مشيط وأبها ومجمع الاتصالات برظف وقد التقى في هذه الجولات عددا من موظفي الشركة والمواطنين واستمع الى بعض الملاحظات من قبل المواطنين ثم توجه بعد ذلك إلى امارة منطقة عسير حيث تشرف بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير وتم خلال ذلك اطلاع سموه على مستقبل الخدمات الهاتفية بالمنطقة الى جانب عدد من الأمور الأخرى ثم قدم الملحم هدية تذكارية لسموه.
عقب ذلك توجه إلى مبنى الادارة العامة حيث ترأس اجتماعا بالمسؤولين المرافقين له مع مسؤولي الاتصالات بالمنطقة قدم خلاله مدير عام الاتصالات سعيد بن طراد عرضا شاملا لمنجزات الاتصالات في المنطقة واحتياجات ومطالب استمرار تقديم الخدمة بشكل أوسع وأشمل. وقد وجه الملحم بسرعة وضع الحلول ودعم كل ما من شأنه تيسير وتسهيل الحصول على أفضل الخدمات.
ثم قدم شكره لمنسوبي الاتصالات بعسير ووعد بانهاء كافة العقبات في سبيل تحقيق الاهداف. بعد ذلك قدم المهندس سعود الدويش نائب رئيس الشركة شكره لمنسوبي الاتصالات بعسير على ما تم انجازه.


أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved