أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th July,2001 العدد:10506الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

بمناسبة تعيينه على المرتبة الرابعة عشرة:
ثقة كبيرة أعتز بها من ولاة الأمر
* كتب مندوب الجزيرة:
رفع الاستاذ سلمان العُمري الشكر والامتنان لولاة الامر بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء الموقر بتعيينه على وظيفة المدير العام للشؤون الادارية والمالية بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد.
واشار الى هذه الثقة الغالية قائلا: كثيرا ما تواجه المرء مواقف، تعتريه فيها مشاعر مختلفة، وأحاسيس متباينة، يقف المرء فيها عاجزا عن التعبير، فلا يدري المرء ماذا يبدىء، وماذا يعيد.. مؤكدا انه عندما نما الى سمعي، وانتهى إلى علمي قرار مجلس الوزراء الموقر، بتعييني على المرتبة الرابعة عشرة، فتداخل عندي إحساس عارم بالاغتباط والفرح والسرور بتشريفي بهذه الثقة الغالية من قادتنا الكرام.
واكد الاستاذ العُمري ان تلك المسؤولية العظيمة اوجدت احساسا ازداد توهجا، وشعورا بعظيم العرفان والامتنان، لولاة الأمر في هذا الوطن وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني، وصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهم الله ورعاهم، وسدد الى كل خير خطاهم على هذه الثقة الغالية التي أسأل الله سبحانه وتعالى أن أكون أهلا لها، وأن يعينني على القيام بها على الوجه الذي يرضي الله تعالى أولاً، ثم ولاة الأمر، فلهم مني الشكر والتقدير.
واضاف العُمري قائلا: وإن أنس لا أنسى من له الفضل عليّ بعد الله سبحانه فيما تحقق، وهو معالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد، الموجه الأمين، والمرشد الناصح، والمعلم الرحيم، ولا أجد من العبارات ما يفي بحقه علي إلا أن ادعو لمعاليه بدوام التوفيق والسداد، واطراد النجاح والرشاد، مع تمام الصحة والعافية، وان اكون إن شاء الله عند حسن ظن معاليه بي.
مؤكدا ان معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ يحرص كل الحرص على تقديم كل العون والمساندة لكافة منسوبي الوزارة، حيث يجدون الدعم والتشجيع المتواصل من لدن معاليه. وسأل العُمري في ختام تصريحه الله تعالى أن يديم على هذه البلاد الطاهرة، أمنها وأمانها، وأن يزيدها من نعمه وآلائه التي لا تنقطع، وان يوفق ولاة امرنا الى ما فيه رفعة البلاد، وعزة الاسلام والمسلمين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved