أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th July,2001 العدد:10506الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

تفقد مركز ثانوية الرياض الصيفي برياض الخبراء
مدير عام تعليم القصيم: ثلاثون مركزاً صيفياً تخدم أكثر من 7500 طالب
* رياض الخبراء صالح الدواس
محمد علي الفاضل:
صرح مدير عام تعليم القصيم ل)الجزيرة( صالح بن عبدالله التويجري حيث قال: اهتمت الإدارة العامة للتعليم بالقصيم بالمراكز الصيفية هذا العام منذ وقت مبكر بحيث تم تكوين لجنة من إدارة النشاط المدرسي بلإدارة للمتابعة واعداد تقارير عن المراكز الصيفية للعام الماضي ودراسة السلبيات واقتراح افكار جديدة وآلية للمناشط المختلفة في المراكز الصيفية يعود ذلك لأهمية هذه المراكز التي تعود على الناشئة والشباب بأهداف جليلة من حفظ الوقت واستغلال الفراغ بالنافع المفيد، وأضاف التويجري بان هذه المراكز تجمع بين التربية والترفيه.
حيث يجد أبناؤنا الطلاب داخلها القدوة الحسنة والتوجيه السليم وتربية النفوس على المحبة والصدق وتحمل المسؤولية والاعتماد على النفس.. يشبعون ميولهم وهواياتهم من خلال الأنشطة الرياضية والمسابقات والرحلات.
وحول هذه المراكز قال التويجري بأنه تم افتتاح ثلاثين مركزاً لهذا العام يشرف عليها 150 مشرفاً يستفيد منها أكثر من 7500 طالب.
ونوه التويجري بدور رجال الأعمال والجمعيات الخيرية وجمعيات تحفيظ القرآن بالمنطقة بدعم ومساندة هذه المراكز ورعايتها معنويا ومادياً.
هذا وقام سعادته بتفقد مركز ثانوية الرياض الصيفي بمحافظة رياض الخبراء مساء أمس الأول يرافقه رئيس قسم النشاط المدرسي بالإدارة العامة سليمان الفايز.
وتجول سعادته بكافة أجنحة المركز واطلع على نشاط الأسر.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved