أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th July,2001 العدد:10506الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

مساعدات طارئة لمحتاجي قرية الحويط
* حائل عبدالعزيز العيادة:
وافق مجلس إدارة الجمعية الخيرية في حائل على صرف مساعدات طارئة نقدية وعينية لعدد )40( أسرة من المحتاجين والفقراء في قرية الحويط وذلك لثبوت حاجتهم العاجلة الى المساعدة. وسوف تقوم اللجنة التطوعية للمساعدات الطارئة بالتنسيق مع المكتب الرئيسي للشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل بتوزيع تلك المساعدات بصفة عاجلة. وما هذه إلا ترجمة لاهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ورئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة حائل.
أوضح ذلك عيسى بن عبدالله الحليان أمين عام الجمعية الخيرية في حائل كما أضاف ان مجلس الادارة قد قام بتدشين موقع للجمعية على شبكة الانترنت.
بالاضافة إلى الانتهاء من ترسية الجزء الثاني من شبكة الحاسب الآلي والمتضمن تركيب الاجهزة الرئيسية والطرفية لتشغيل الشبكة وذلك بقيمة اجمالية قدرها حوالي 000. 180.
كما نوه الأمين العام بالخطوات التي تمت لتأسيس مكتب تيسير الزواج واصلاح ذات البين بإدارة رشيد بن فهد بن إبراهيم الرديعان للمساعدة على الزواج ومعالجة أسباب العنوسة والذي يقوم باستقبال المواطنين واتصالات المواطنات.
كما أوضح بأن مركز الشيخ سليمان العامر يرحمه الله الصيفي للابداع يمارس نشاطه حاليا في المدارس النموذجية التابعة للجمعية الخيرية تحت رعاية نادي الجبلين الرياضي والذي يشارك به أكثر من 400 شاب من مراحل مختلفة ويتميز بدقة التنظيم وتعدد الانشطة وتنوعها.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved