أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th July,2001 العدد:10506الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

بعد إجراء قرعة نهائيات كأس العالم للشباب
منتخبنا للكرة الطائرة مع تونس وروسيا والأرجنتين
* كتب محمد الحناكي:
أوقعت قرعة نهائيات كأس العالم للكرة الطائرة للشباب المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة والتي تضم كلا من منتخبات روسيا الأرجنتين تونس.
وقد أجريت مراسم القرعة يوم أمس الأول في بولندا البلد المنظم التي ستقام عليها النهائيات خلال الفترة من )10 20( اغسطس القادم وقد تم تقسيم المنتخبات الستة عشر التي وصلت إلى النهائيات إلى أربع مجموعات كل مجموعة تضم أربع فرق وقد جاءت على النحو التالي:
المجموعة الأولى: بولندا فرنسا الصين سلوفاكيا
المجموعة الثانية: ايطاليا كوريا الجنوبية اليابان أوكرانيا
المجموعة الثالثة : السعودية روسيا الأرجنتين تونس
المجموعة الرابعة: البرازيل كوريا فنزويلا ألمانيا
وسيتأهل بطل كل مجموعة لكل مجموعة وسيتقابل أصحاب المركزين الثاني والثالث على أن يتأهل الفائز منهم أما أصحاب المراكز الأخيرة في المجموعات سيغادرون منافسات البطولة.
من جهته أبدي الأمين العام للاتحاد السعودي للكرة الطائرة صالح محمد القاسم عن تفاؤله عقب إجراء مراسم القرعة مؤكداً بأن المنتخب السعودي سيحقق نتائج إيجابية كما عهدناه حيث سبق وأن حقق المركز الرابع في نهائيات كأس العالم للناشئين التي أقيمت بالرياض.
وبإمكانه مواصلة الإبداع والتألق في ظل الامكانيات المتاحة والدعم المتواصل الذي نلاقيه من قبل الأمير /سلطان بن فهد ونائبه الأمير/ نواف بن فيصل يذكر أن منتخبنا حالياً يواصل استعداداته في معسكره الاعدادي الذي يقام في مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف بقيادة المدرب الوطني محمد السلولي ومساعده الوطني محمد كانو ويواصل اللاعبون تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية بكل نشاط وجدية من أجل تمثيل المملكة خير تمثيل بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved