أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th July,2001 العدد:10506الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

الرائديون يعقبون:
العميم ليس مشرفاً على العلاقات العامة وليس مخولاً بالتحدث في أمور النادي
بعث المشرف على العلاقات العامة والاعلام بنادي الرائد أحمد بن إبراهيم العييري بتعقيب على ما نشر من تهجم أحمد العميم على عضو مجلس الإدارة عبدالله السويد ورد الأخير عليه ولأن «الجزيرة»، للجميع فاننا ننشر التعقيب التالي:
سعادة مدير التحرير الشؤون الرياضية الأخ محمد العبدي
الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد أطلعنا على ما نشر بجريدتنا الغراء يوم الأحد الموافق 10/4/1422ه العدد رقم 10503 تحت عنوان «العميم يهاجم السويد والأخير يرد»
أولاً: نود أن نوضح لقراء «الجزيرة»، عامة ولجمهور نادي الرائد خاصة بأن الأسرة الرائدية ترفض مثل هذه المهاترات عبر الصحف اليومية والأحرى من الطرفين معالجة مشاكلهم الخاصة في أي مكان دون إقحام النادي بذلك.
ثانياً: أن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالنادي هي الجهة الوحيدة المخولة بالرد الرسمي وعبر القنوات الرسمية لجميع مسيرة النادي.
ثالثاً: ان إدارة النادي تشكر جميع من عمل بالنادي سواء من أعضاء مجلس الإدارة أو أعضاء شرف أو جمهور فعال.
رابعاً: ان الأخ أحمد العميم «هو أحد أعضاء»، إدارة العلاقات العامة بالنادي وليس مشرفا عاما على العلاقات العامة بالنادي كما انه ليس مخولا بالرد على ما يخص شؤون النادي.
خامساً: ان إدارة العلاقات العامة بالنادي تتكون من الأستاذ أحمد بن إبراهيم العييري مشرفاً عاماً على العلاقات والإعلام، والأستاذ فهد بن صالح الخضير مدير العلاقات العامة بالنادي.
وأخيراً نرجو من جميع المنتسبين للأسرة الرائدية الالتفاف والعمل خلال الفترة القادمة بجد واجتهاد وترك مالا طائل منه مما يسبب بعض المهاترات والمشاحنات التي لا تخدم النادي بصلة ونحن بالعلاقات العامة نرحب بجميع محبي النادي لطرح آرائهم ومقترحاتهم لتدوينها وأخذ ما يدفع مسيرة ا لنادي منها . والله من وراء القصد. وللجميع دوام التوفيق والنجاح.
نادي الرائد في بريدة إدا رة العلاقات العامة
مشرف العلاقات العامة والاعلام بالنادي
أحمد بن إبراهيم العييري

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved