أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th July,2001 العدد:10506الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ربيع الثاني 1422

تغطية

افتتاح غالريا مول «بمركز التعمير التجاري» منتصف شوال القادم
د. الدغيثر: نجاح الشركة في استقطاب الأسماء العالمية جاء بعد دراسة متأنية للرياض جغرافياً ودمغرافياً
صرح الدكتور خالد بن عبد الله الدغيثر مدير عام شركة الرياض للتعمير أن العمل يجري على قدم وساق لتشغيل الـ «غالريا مول» بمركز التعمير التجاري التابع لشركة الرياض للتعمير. وقال ان الموعد المحدد للتشغيل هو منتصف شوال القادم الموافق 1/1/2002م.
وأكد الدغيثر أن شركة الرياض للتعمير قامت بقراءة متعمقة للواقع الاقتصادي وهي تخطط لانشاء مركز التعمير التجاري وجعله درة متألقة في قلب العاصمة، وقال ان من النتائج التي ترتبت على ذلك ضرورة أن يكون للعلامات التجارية المتميزة وجودها الفاعل والمؤثر في المركز، وهكذا أصبحت الـ«غالريا مول» المكان المرتقب لهذه الماركات لتكون عراقتها وخبرتها في خدمة مرتادي السوق وتلبية حوائجهم.
وثمن الدغيثر الاقبال الكبير من العلامات التجارية العالمية لحجز أماكنها في أسواق الـ«غالريا مول» وقال ان ذلك يدل على ادراكها لمقومات النجاح العالمية في مركز التعمير التجاري، حيث يأتي بموقعه المباشر على طريق الملك فهد مواتياً لخدمة 69% من سكان مدينة الرياض التي تقطن وسط وغرب وجنوب العاصمة، وهذه الفئة حالياً تسعى لتحقيق متطلبات من الماركات العالمية من أسواق في شمال العاصمة.
وبذلك يكون تبنيهم لفكرة التواجد في «الغلاريا مول» بناء على دراسات متعمقة للرياض جغرافياً ودمغرافياً واطلاع دقيق على الاحصاءات المقدمة عن مدينة الرياض لمعدل السرعة للانتقال عبر طريق الملك فهد من جنوب وغرب الرياض حيث يبلغ معدل السرعة 45 كيلو متر في الساعة ويتوقع أن ينخفض الى 22 كيلو متر في الساعة خلال الخمس سنوات المقبلة. كما أن تكدس الأسواق في شمال الرياض والتزاحم الشديد في الشوارع وقلة المواقف أعطت تميزاً فريداً لغالريا مول حيث يقع على طريق الملك فهد مباشرة ويختصر الرحلة لشمال الرياض وتتسع مواقفه لأكثر من 2000 سيارة هذا يضاف إلى جماليات المبنى والتكامل الذي تحقق بوجود المحلات التجارية بمركز التعمير للملابس والأحذية والعطور وأدوات التجميل والأقمشة.. الخ.
كما أن منطقة المطاعم التي تضم مجموعة من أفضل المطاعم وقرب افتتاح مدينة الحكير الترفيهية «فن تاون» كلها مجموعة جعلت منه بحق مدينة تسويقية متكاملة في وسط العاصمة السعودية واستطاعت الشركة بذلك استقطاب أرقى الماركات العالمية المشهورة لا وبل اصرارهم على التواجد والمبادرة لتصميم الديكورات والتجهيزات لتقديم أرقى السلع مع توقع جمهور مستهدف بما يمثل 69% من سكان مدينة الرياض أي 3 مليون نسمة سيجد من الغالريا مول القريبة منهم مكاناً شاملاً لكل ما يحتاجونه من سلع.
وختم الدغيثر تصريحه بتقديم الشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين التي أتاحت أوسع الفرص للقطاع الخاص كي يقوم بدوره الرائد المأمول في تنمية بلاده، وقال إن هذه الثقــة تحتم على القطاع الخاص أن يؤدي أدواره المأمولة بكل كفاءة واقتدار بعــد أن توفر له الدعم والتشجيع من الدولة بكل قطاعاتها وأجهزتها.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved