أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th July,2001 العدد:10506الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ربيع الثاني 1422

الاتصالات و التقنية

موتورولا وأريكسون يجهزان شركة هاتشيسون للاتصالات الأسترالية بحلول G3
* الرياض الجزيرة:
تم اختيار شركة موتورولا العالمية للاتصالات قطاع الحلول لتزويد نظام شبكة الراديو العالمية Radio Access Network الخاصة بها وذلك ضمن خطة تطوير شبكة 3G في هاتشيسون للاتصالات المحدودة )استراليا(.
كما وأن موتورولا ستقوم بتزويد شبكة الراديو هذه بغية تغطية المناطق الداخلية في سيدني وبريسبان كما أنها ستمتد إلى أطراف هذه المدن. وقد جاء هذا الاتفاق ضمن عقد كان قد منح لشركة أريكسون لتزويد الشبكة الأساسية والأطراف بنظام 3G وUMTS هذا وإن التغطية في استراليا ستكون سهلة بفضل اختبار نظام اتفاقية التجانس المعقودة بين موتورولا وأريكسون.
ومن المؤكد أن شركة موتورولا تعتبر السباقة في تطوير ونشر أنظمة قواعد مخطط الهندسة المفتوحة وتثبيت خصائص وإجراءات هذه الصناعة من أجل اختبار نظام التجانس. هذا وأن شركة هاتشيسون، موتورولا وأريكسون تقوم بتأسيس وتقديم نظام التجانس بين أنظمة الراديو وأجهزة الشبكة الأساسية. وقد بنيت صناعة الراديو الرائدة في شركة موتورولا بفضل خبرتها الفريدة في مجالي تقنية CDMA وGSM على حد سواء.
أعلن السيد كاتينغ فوك رئيس مجلس إدارة هاتشيسون للاتصالات )استراليا( ومدير إدارة مجموعة هاتشيسون وامبوا أن «هاتشيسون تعتبر رائدة عالمياً في نظام 3G وتملك رخصاً لأنظمة تغطي أكثر من 170 مليون شخص حول العالم. ونحن على ثقة أن نظام 3G سيحدث ثورة وتغييراً على طريقة تعاطي الناس مع تقدير هذه الخدمات الجديدة، الفعالة والمثيرة. هذا وستدعم هاتشيسون العالمية على الدوام شركة هاتشيسون المحدودة الاسترالية».
وقد أضاف فوك أن «الشراكة بين أريكسون وموتورولا في استراليا ستؤمن لنا الحصول على التعاون والقوة التقنية لبناء شبكتنا بأسرع وقت وبأقل رأسمال وتكلفة ممكنة. ونتيجة لذلك فنحن قادرون على جلب منتجات متنافسة وخدمات على أعلى المستويات إلى الأسواق المحلية وفي مدة زمنية محدودة».
كما أعلن السيد جين ديلاني النائب الأعلى للرئيس في شركة موتورولا GTSS أن «تأمين أفضل تكنولوجيا وحلول لعملائنا يتطلب منا في بعض الأحيان التعاون مع شركات أخرى حيث تصبح خبرتها في هذا المجال مكملة لخبرتنا العريقة ونجاحنا في مجال تقنية الراديو، أنظمة البنية التحتية الشبكية المضمنة وتقدمة الحلول التكاملة».
«إن عقد 3G هذا سيفتح الطريق لمزيد من إمكانية التجانس بين بائعي الشبكات ومنتجات موتورولا وذلك بهدف خلق أفضل الحلول للوصول إلى أسواق عملائنا بأسرع وقت» .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved