أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th July,2001 العدد:10507الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

برعاية حرم الأمير مقرن
محاضرة عن السمنة وآثارها على الفرد والمجتمع بمهرجان المدينة
* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص - فائزة السريحي:
برعاية حرم صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة سمو الأميرة عبطا بنت حمود الرشيد ألقت الدكتورة عزة حمدي من مستشفى المدينة الوطني محاضرة بعنوان (السمنة وآثارها على الفرد والمجتمع) وذلك بفندق دار التقوى انتركونتننتال مساء أمس الأول الثلاثاء ضمن فعاليات مهرجان المدينة الرابع حيث تحدثت الدكتورة عن سلبيات السمنة على الإنسان وأثرها السلبي على أدائه وبالتالي على المجتمع وأشارت إلى أسباب السمنة وكيفية تجنبها.
وفي الإطار نفسه عقد بدار الحديث بالمدينة المنورة ملتقى الفنانين التائبين الذين تحدثوا عن تجربتهم الشخصية أثناء ممارستهم للحياة الفنية وما شعروا به من راحة وأمان عندما قدر لهم الله هجر الفن وشارك بهذا الملتقى الفنانون حسن يوسف، مجدي إمام، محمد العربي.
وعقدت أيضاً ندوة بعنوان (كيف أسلم هؤلاء) بدار الحديث حيث شارك عدد من المسلمين الجدد في الحديث عن كيفية إسلامهم وما شعروا به عندما دخلوا الإسلام.
وفي مجال الفعاليات الطبية ألقت الدكتورة هدى المنصور محاضرة بعنوان (أمراض الوراثة وعلاقتها بالبيئة) وذلك عقب صلاة العشاء بقاعة المحاضرات بمستشفى أحد.
هذا وفي مجال المعارض المرافقة لمهرجان المدينة المنورة تتواصل فعاليات العديد من المعارض حيث يقبل الزوار على معرض الكتاب ومعرض الفن التشكيلي الذي تنظمه جمعية الثقافة والفنون بالتعاون مع المهرجان ومعرض مكافحة المخدرات ومعرض الاتصالات ومعرض طيبة التراثي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved