أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th July,2001 العدد:10507الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

الرئيس العام يوافق على المشاركة في بطولة العالم للصم
صدرت موافقة الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على مشاركة منتخب المملكة في بطولة العالم التاسعة عشرة للصم في العاب القوى وتنس الطاولة والبولينج والتي ستقام بمشيئة الله في ايطاليا.
وبهذه المناسبة عبّر ابراهيم بن علي العلي وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة عن عظيم شكره وامتنانه للامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة على اهتمام سموه بفئة المعوقين وحرصه الدائم والدؤوب وتشجيعه لكافة الالعاب الرياضية في المملكة ورياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بصفة خاصة والتي تحظى بمتابعة مباشرة من قبل سموه مما كان له اكبر الاثر في تحقيق النتائج الايجابية التي تضاف الى الانجازات السعودية.
واكد نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة ابراهيم بن علي العلي على اهمية هذه المشاركة العالمية، مشيرا الى ان منتخب المملكة المشارك في هذه البطولة يضم مجموعة من اللاعبين القادرين بإذن الله على تحقيق افضل النتائج التي تليق بسمعة المملكة وما حققته الرياضة السعودية من انجازات على كافة المستويات سواء الخليجية او العربية او الدولية.
من جهة ثانية عبّر امين عام الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة ناصر بن عبدالعزيز الصالح رئيس الوفد المشارك في البطولة عن بالغ شكره وتقديره للامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد على اختياره رئيسا للوفد، وقال ان ذلك تشريف وتكليف يضع على عاتقنا بذل المزيد من الجهد والتدريب لتحقيق افضل النتائج. وقال لقد عملنا ما بوسعنا فقد اقمنا معسكرا اعداديا بمدينة الرياض وتم دعوة فريق بريطاني بناء على مذكرة التفاهم السعودي البريطاني لاقامة مباريات دورية معهم مما كان له اكبر الاثر في رفع الروح المعنوية للفريق السعودي وسيعقب هذا المعسكر معسكر آخر لمدة اسبوعين بالمجر وقد اتخذت كافة الاستعدادات من حجوزات الفنادق والملاعب المناسبة كي يحقق ابناؤنا افضل النتائج.
ويتكون الوفد الاداري والفني المشارك في هذه البطولة من: ناصر بن عبدالعزيز الصالح رئيس الوفد، علي احمد الغامدي مشرف فني، حمود عبدالله الحمودي، محاسب. عبدالله محمد العيسى، اداري ومترجم لغة اشارة، فاروق التركي مدرب العاب قوى ميدان، عبداللطيف سعد الحارثي مدرب العاب قوى مضمار، ماجد العبيلان، مدرب بولينج، سامي الخالدي مدرب تنس طاولة، محمد عبدالله القحطاني مشرف تنس طاولة، عيسى الشاجري مشرف العاب قوى، عادل عبدالله عريف مشرف بولينج، عمر صالح الغضية معالج طبيعي، سالم مبارك الدوسري مدرب، ناصر الصالح مصوِّر، سلطان الشامري اعلامي، بالاضافة الى عدد من اللاعبين لالعاب القوى وتنس الطاولة والبولينج، مع تمنياتنا لهم بالتوفيق.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved