أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th July,2001 العدد:10507الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

د. صالح بن ناصر يجتمع اليوم مع وزير الرياضة المصري
إعادة النظر في أوضاع الاتحاد العربي
دعم البطولة العربية الاولى للمنتخبات المدرسية
نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رأس وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب د. صالح احمد ناصر وفد المملكة الى اجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الذي اختتم في القاهرة مساء امس الاربعاء.
واوضح الدكتور صالح بن ناصر ان المكتب قرر في هذا الاجتماع اعادة النظر في اوضاع الاتحاد العربي للهيئات الشبابية وفقاً لما تضمنه تقرير وتوصيات اللجنة الفنية الشبابية المعاونة لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب. واضاف انه نوقش في الاجتماع تقرير رئيس اللجنة الفنية الرياضية السابق عما حدث في اجتماع الاتحادات الرياضية بشرم الشيخ، وتقرر اعادة دراسة الموضوع بكامله بعد استلام تقرير الاتحاد العربي للالعاب الرياضية.
وقال انه تقرر دعم الاتحاد العربي للتربية البدنية واللجنة المنظمة للبطولة العربية الاولى للمنتجات المدرسية في العاب القوى وكرة اليد، كما تقررت الموافقة على طلب الاتحاد العربي للالعاب الرياضية باعتماد المبلغ المطلوب من اجل طباعة الكترونية على اسطونات مع جميع وسائل الايضاح. مشيراً الى ان المكتب سجل بالشكر والتقدير قرار صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب باضافة ريال على تذاكر دخول المباريات في المملكة لمصلحة شباب الانتفاضة.
ومن جهة اخرى سيبدأ اليوم الخميس الاجتماع الاول للجنة الحقوق والتسويق الرياضي التابعة للاتحاد الرياضي الاسلامي وذلك بناءً على توجيه صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي.
وكان سموه قد وجه بتوسيع عضوية هذه اللجنة لتضم ممثلين من الدول الاسلامية غير الناطقة بالعربية في افريقيا وآسيا، تحقيقاً لرغبة بعض اعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد.
وعلى صعيد آخر وبناءً على توجيه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد من المقرر أن يعقد وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشئون الشباب د. صالح احمد بن ناصر مساء اليوم اجتماعاً مع وزير الشباب والرياضة في جمهورية مصر العربية د. علي الدين هلال لمناقشة الاجراءات التنفيذية للاتفاقية الموقعة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية للتعاون في مجال الشباب والرياضة، وخاصة ما يتعلق باللجنة الفرعية المشكلة من كلا البلدين لدراسة البرامج المقترحة والعمل على تنفيذها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved