أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th July,2001 العدد:10507الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

رئيس النادي يرفع الشكر لمقام الرئيس العام وسمو نائبه
بدء العمل في إنشاء صالة رياضية بالنادي العربي
* عنيزة - سالم الدبيبي:
ضمن خطة الرئاسة العامة لرعاية الشباب لاقامة المنشآت الرياضية لخدمة الشباب والرياضيين باشر المقاول المعتمد لتنفيذ أعمال انشاء مشروع صالة الألعاب الرياضية في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة بمنطقة القصيم.. وتعتبر هذه الصالة مكملة للمنشآت التي يحتويها مقر النادي الذي يضم العديد من الملاعب وكذلك المباني الخاصة بالإدارة اضافة إلى مسجد وملاعب مكشوفة لجميع الألعاب.
وبهذه المناسبة رفع رئيس النادي العربي الأستاذ فهد بن علي الوهيبي عظيم شكره وامتنانه أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي النادي والرياضيين بمحافظة عنيزة لمقام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام على توجيهاتهما الكريمة والموافقة على انشاء صالة رياضية في مقر النادي والتي تدل دلالة واضحة على حرص سموه الكريم على توفير المنشآت الرياضية وتجهيزها لخدمة الشباب الرياضي السعودي إيماناً من سموه بأن انطلاق وتطور الرياضة السعودية يأتي بالاهتمام بالبنية التحتية والمتمثلة في انشاء المقرات النموذجية للأندية السعودية وتوفيرها وتجهيزها بكافة الامكانيات التي تخدم الشباب الرياضي بهذا الوطن المعطاء..
وواصل رئيس النادي العربي يعبر عن مشاعره الفياضة بالفرح والسعادة قائلاً ان مشاعري لا تخرج عما يختلج في نفوس الرياضيين بالمحافظة جميعاً بهذه المناسبة العزيزة وهم يرفعون أكف الضراعة إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء لصاحب السمو الملكي أمير الشباب وسمو نائبه بأن يمن عليهما بالتوفيق ويشملهما برعايته ويحفظهما ذخراً للرياضة والرياضيين في ظل الدعم اللامحدود الذي تلقاه الرياضة السعودية من حكومة خادم الحرمين الشريفين «حفظه الله» وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني.
جدير بالذكر أن الصالة الرياضية التي يتم العمل على انشائها حالياً تحتوي على ملاعب مغطاة لكرة اليد والسلة والطائرة والتنس وتضم أيضاً مدرجات للمتفرجين وغرفاً للاعبين والحكام وغرف سونا وكذلك خدمات ملحقة.
هذا وقد قدم رئيس العربي الوهيبي شكره وتقديره للأستاذ المهندس محمد بن حمد اليحيى مدير عام إدارة المشروعات والصيانة بالرئاسة على وقفته الصادقة مع العرباويين وتعاونه الدائم معهم مؤكداً أن هذه عادة الأستاذ محمد مع جميع الأندية السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved