أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th July,2001 العدد:10507الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

الأمير نواف بن فيصل يرأس وفد المملكة في المؤتمر الاستثنائي للفيفا
^^^^^^^^^^^^
يرأس صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وفد المملكة العربية السعودية الى المؤتمر الاستثنائي للاتحاد الدولي لكرة القدم الذي سيعقد في العاصمة الارجنتينية بوينس ايرس واجتماع الاتحاد الاسيوي الذي سيعقد على هامش اجتماع الاتحاد الدولي وكذلك ندوة محاربة التفرقة العنصرية التي ستعقد باشراف الاتحاد الدولي وستستغرق هذه الاجتماعات اربعة ايام اعتبارا من اليوم الخميس.
^^^^^^^^^^^^
وسيبحث المؤتمر الموضوعات المتعلقة بتعديل بعض فقرات النظام الاساسي للاتحاد الدولي ونظام المداورة لتنظيم نهائيات كأس العالم كما يناقش الاتحاد انشاء محكمة عدل دولية للفصل في قضايا كرة القدم ولائحة الاتحاد الدولي لاوضاع وانتقال اللاعبين ويستعرض الرزنامة الدولية المتناسقة لضمان تنفيذها على الوجه الصحيح عند البدء بتطبيقها في يناير 2002م.
كما سيقدم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم تقريرا عن الوضع المالي للاتحاد.ويستعرض الاتحاد الدولي في اجتماعه الاستثنائي استراتيجية الاتحاد للعمل بالتقنية الحديثة وانشاء شبكة اتصالات الكترونية بين الاتحادات الاعضاء.
اما الاتحاد الآسيوي الذي سيعقد اجتماعا له بوصفه احد الاتحادات القارية التي ستجتمع هناك فسيناقش تعديلات النظام الاساسي للاتحاد وعددا من الموضوعات المتعلقة بشؤون الاتحاد ونشاطاته وبرامجه.
ويضم الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد كلا من منصور بن عبدالعزيز الخضيري وماجد بن عبدالمحسن الحكير والدكتور حافظ بن ابراهيم المدلج اعضاء ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم.
كما يضم الوفد السكرتير الخاص لسمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور عبدالهادي السالم والسكرتير بمكتب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب سلطان السويلم وممثل ادارة الاعلام والنشر صالح بن علي الماجد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved