أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th July,2001 العدد:10512الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,ربيع الثاني 1421

الاولــى

الموافقة على منح شركة الخزف امتياز تعدين
مجلس الشورى يصادق على اتفاقية التعاون الأمنية مع إيران
* الرياض واس:
صادق مجلس الشورى على اتفاقية التعاون الأمني بين كل من المملكة العربية السعودية والجمهورية الاسلامية الايرانية، وذلك في جلسته الرابعة عشرة التي عقدها امس برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ محمد بن ابراهيم بن جبير.
وقال معالي أمين المجلس الدكتور حمود بن عبد العزيز البدر في تصريح لوكالة الانباء السعودية ان المجلس صادق على هذه الاتفاقية بعد ان استمع الى تقرير من رئيس لجنة الشؤون الخارجية بالمجلس الدكتور بندر العيبان حول مشروع الاتفاقية التي جرى توقيعها مبدئيا بين الطرفين والتي من شأنها الحد من الجرائم بكل اشكالها مثل جرائم التزوير وجرائم تهريب الاسلحة وجرائم تهريب البضائع حيث اتفقت المملكة وجمهورية ايران على التعاون في هذا المجال في سبيل الحد من تلك الجرائم وغيرها.
وأضاف معالي الدكتور البدر في تصريحه بأن هذه الاتفاقية تشمل التعاون في مجال تبادل المعلومات عن الاشخاص الذين لهم علاقة بأي من الجرائم والمخالفات وكذلك تبادل الخبرات في مجال الحد من الارهاب والارتقاء بالمستوى النوعي لأساليب منع الجريمة.
اثر ذلك انتقل المجلس الى دراسة تقرير لجنة الشؤون الاقتصادية حول طلب منح شركة الخزف السعودية امتياز تعدين لاستغلال خام الصلصال من جنوب طريق ضرماء / مرات بمنطقة الرياض واستمع الى تقرير رئيس اللجنة الدكتور محمد القنيبط حول الموضوع.
وبعد المداولات والاستماع الى بعض وجهات النظر قرر المجلس الموافقة على منح شركة الخزف السعودية امتياز تعدين لاستخراج خام الصلصال من تلك المنطقة الواقعة جنوب غرب مدينة الرياض.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved