أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th July,2001 العدد:10512الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,ربيع الثاني 1421

نادى السيارات

حول العالم
شوماخر باقٍ مع فيراري حتى 2004م
قرر الألماني مايكل شوماخر بطل العالم في سباقات الفئة الأولى للسيارات «فورميلا ون» البقاء مع فريق فيراري حتى نهاية عام 2004م، وقد أعلن فريق فيراري في بيان صدر الأسبوع الماضي من مقر الفريق في مدينة مارانيلو بإيطاليا انه مدد عقد سائقه مايكل شوماخر حتى أواخر عام 2004م بالاضافة الى تمديد خدمات السائق الثاني البرازيلي «روبنز باريكيلو» حتى نهاية عام 2002م.
**************
فكيترا اختبارية من أوبل
أعلن الألماني «بيتر فورستر» الرئيس الجديد لشركة أوبل الألمانية الشهيرة في مقابلة مع صحيفة «أوتوموتيف انترناشونال» انه سيتم تقديم سيارة اختبارية من طراز أوبل فكيترا خلال معرض فرانكفورت للسيارات الذي سيقام خلال شهر سبتمبر القادم.
السيارة الجديدة ستكون ذات دفع رباعي حسب الحاجة وتتميز بارتفاعها «خلوصها» الكبير عن الأرض وستكون ذات سلوك مشابه لسيارة أودي «أول رود».
*************
ارتفاع نسبة السيارات المستوردة في اليابان
يبدو ان الغزو الأوروبي لليابان قد أتى ثماره بالرغم من تعصب اليابانيين لمنتجاتهم، فالطرازات الأوروبية تتفوق على اليابانية من حيث الناحية التصميمية والجمالية، بل والجودة في أحيان كثيرة وبحسب رأي خبراء الصناعة في العالم.
فقد أوضحت آخر الاحصائيات الصادرة في اليابان ان مبيعات السيارات الأجنبية قد ارتفعت بنسبة 1.2% وبالأخص موديلات فوكس واجن بولو/ والخنفساء الجديدة «بيتل» التي اجتذبت أعداداً كبيرة من الشباب الياباني حيث وصلت مبيعاتها الى 000.61 سيارة وفقاً لتقرير رابطة مستوردي السيارات في اليابان.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved