أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th July,2001 العدد:10512الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

لاعبو النصر يبدؤون مرحلة الفحوصات الطبية
ماجد الدوسري يرفض كل المحاولات لتجديد عقده ويطالب بمقدم مالي كبير
الإدارة والمهلل يؤجلان توقيع العقد لإثبات حسن النوايا
* * كتب عبدالسلام السبعان:
فجَّر اللاعب الخلوق )ماجد الدوسري( نجم خط الوسط النصراوي مفاجأة من النوع الثقيل حين رفض تجديد عقده مع النادي والذي ينتهي في شهر )شعبان( القادم حيث رفض الدوسري كل المحاولات التي عرضتها الادارة النصراوية مقابل توقيعه عقداً لمدة )4( مواسم قادمة.
ورغم تدخلات مدير الفريق يوسف خميس لاقناع اللاعب الا انه تمسك بموقفه وأكد أنه يرغب بتأمين مستقبله حيث يطالب الدوسري بمبلغ يليق بمستواه.
الجدير بالذكر أن الدوسري شارك مع الفريق كلاعب اساسي الموسم الماضي في مسابقة كأس الاتحاد وبعض مباريات دوري خادم الحرمين ثم تعرض لاصابة حرمت الفريق من خدماته خاصة في بطولة النخبة!!
وكان الدوسري قد تلقى عرضا ووعدا من عضو شرف بأحد الاندية الكبيرة بأن يحصل على مبلغ مالي كبير اتفق عليه الطرفان عندما يوقع الدوسري لنادي عضو الشرف.
وينتظر ان يكون )ماجد الدوسري( اكبر الخسائر النصراوية هذا الموسم.
ومن ناحية اخرى اتفق النجم فهد المهلل مع ادارة النادي على تأجيل تجديد العقد معه الى قبيل انتهاء عقده في شهر شعبان القادم وذلك لاعطاء اللاعب فرصة اكبر لإثبات وجوده مع الفريق اضافة الى تأكد الادارة من ابتعاد اللاعب عن المشاكل التي بدرت منه الموسم الماضي مع المدرب البرتغالي )آرثر( .
وعلى صعيد حراس المرمى بدأ البحث النصراوي عن حارس مرمى يكون مع الفريق الموسم القادم بجانب )محمد شريف( الحارس الاساسي للفريق بعد انضمام الخوجلي للمنتخب الاول وعدم اقتناع الادارة بمستوى الحارس البديل )مضحي الدوسري( .
وينتظر ان يتولى مدير الفريق يوسف خميس مهمة البحث عن حارس ذي امكانيات جيدة وبدأ بالبحث عن طريق نادي هجر واندية المنطقة الشرقية.
وينتظر ان تصرف الادارة الاسبوع القادم راتب شهر من الرواتب المتأخرة بعد حصول الادارة على وعد بالدعم من شخصية نصراوية بارزة.
من جهة اخرى بعثت الادارة بفاكس لمدير اعمال اللاعب )احمد بهجا( كريم بلق ابدت فيه رغبتها في اعارة اللاعب الى اي فريق يرغبه مع رفض مبدأ التخلي كليا عن بطاقته الرسمية.
وعلى صعيد آخر قرر طبيب النادي الدكتور ابوبكر عمر إجراء فحوص طبية شاملة للاعبين قبل الدخول في المناورات الحقيقية التي بدأت منذ مساء أمس وسيتم توزيع اللاعبين الى ثلاث مجموعات حيث يبدأ لاعبو الهجوم والوسط ومن ثم لاعبو الدفاع والاحتياط واخيرا اللاعبون المستجدون والصاعدون مؤخرا للفريق الاول.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved