أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th July,2001 العدد:10512الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

المنذر من تونس للجزيرة:
رجالات التعاون سر تميزه
* بريدة هاتفيا تونس مكتب الجزيرة:
أبدى مدرب الفريق التعاوني التونسي السيد المنذر بن عمر بن كبير سعادته التامة بالخطوات التي يقوم بها محبو النادي تجاه ناديهم والتفاعل الشرفي الكبير والملموس والايجابيات التي نتجت من اثر هذا التلاحم العملي من رجالات التعاون تجاه ناديهم وما يتطلبه في مشواره القادم..
وأضاف المنذر حديثه للجزيرة قائلا: ان المساعي التي يقوم بها محبو هذا النادي تدعو كثيرا للتفاؤل بمستقبل اصفر مشرق وما ينتظر هذا الفريق الشاب في المراحل المستقبلية ان شاء الله وانني وعبر الجزيرة اعد التعاونيين بأني سأكون احدى الايادي التي تعمل من اجل رفعة هذا النادي وتقدمه للمنزلة التي نطمح لها جميعا ويبقى التوفيق دائما من عند الله سبحانه وتعالى.
وطالب المنذر جميع اللاعبين بالالتزام بمواعيد التمارين بكل دقة ليؤدوا واجبهم تجاه ناديهم على اكمل وجه وقال: اعتقد انهم قد اخذوا قسطا من الراحة كان كافيا وانا كلي ثقة بلاعبي الفريق بأنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم فالثقة بيني وبينهم متواجدة منذ قدومي للنادي وقد وعدوني بالانتظام فور بداية التمارين وانا اثق فيهم كثيرا. وعن اللاعبين الاجانب قال المنذر: هذا الجانب يخص الادارة فهي من تحدد اللاعبين وانا اخطرتهم بالمراكز المطلوبة فقط.وابدى المنذر سعادته بانضمام المرزوقي للغرفة التعاونية وتمنى ان يكون دعامة قوية للفريق.
وفي نهاية حديثه وعد المنذر الجماهير التعاونية باطلالة تعاونية مرتقبة شريطة ذلك الوقفة الدائمة من الجماهير في المباريات والتمارين ودعم اللاعبين معنويا.. وقدم المنذر شكره وتقديره للادارة التعاونية واعضاء شرف النادي على تفاعلهم الذي سينصب في المصلحة العامة لهذا الكيان الكبير برجالاته وابنائه.


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved