أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th July,2001 العدد:10514الطبعةالاولـي الخميس 21 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

الأمير سطام عقب استقباله أعضاء مجلس الرياض .. لـ «الجزيرة »:
تجربة مجالس المناطق أثبتت جدواها من خلال حجم إنجازاتها
أعضاء المجلس: فخورون باختيارنا ونتمنى أن نسهم في خدمة الوطن والمواطن
* *الرياض عبدالرحمن المصيبيح :
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض أعضاء مجلس منطقة الرياض على هذه الثقة الكريمة وسأل الله لهم العون والتوفيق في مهمتهم الجديدة.
وابرز سمو الأمير سطام في تصريحه ل«الجزيرة» اهتمام ولاة الامر حفظهم الله على اتاحة الفرصة لابناء الوطن للمساهمة في خدمة الوطن والمواطنين كما قدم سموه في ختام تصريحه الشكر لأعضاء مجلس الادارة السابقين وشكرهم على الجهود التي بذلوها طوال عملهم في مجلس المنطقة وعلق سمو الأمير سطام امالاً كبيرة على مجلس المنطقة في العمل على كل مامن شأنه سعادة هذا الوطن.
وكان سمو الأمير سطام يتحدث ل«الجزيرة» عقب استقباله في مكتب سموه بقصر الحكم أعضاء مجلس المنطقة الجدد وفي مستهل المقابلة رحب سموه الكريم بالأعضاء الجدد وهنأهم سموه على الثقة الملكية الكريمة بترشيحهم لعضوية المجلس.كما ابلغهم تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس المجلس.
وتمنى من الله لهم العون والسداد في تحمل المسئولية المناطة بهم وحثهم بان يسعوا الى تقديم ماهو مفيد للوطن والمواطن من مقترحات ودراسات بناءة وان يكونوا خير خلف لخير سلف.
حيث ثمن سمو نائب رئيس المجلس الجهود التي بذلها الأعضاء الذين انتهت فترة عضويتهم من خلال ما قدموه من مقترحات قيمة وافكار جيدة ودراسات مثمرة ارتقت بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني المنطقة حيث اكد سموه بان هذه الجهود والانجازات جاءت بمشاركة زملائهم من الأعضاء ممثلي الدوائر الحكومية وتمنى الا تنقطع صلة أعضاء المجلس السابقين بالمجلس وان تتواصل مشاركتهم وعطاؤهم من خلال الافكار والمقترحات النافعة.
كما نوه سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز بنتائج تجربة المجالس التي اثبتت جدواها مشيراً سموه الى ان ذلك جلي من واقع ما انجزته هذه المجالس في كثير من الموضوعات التي ساهمت في تحقيقها مع الجهات الحكومية المختصة سواء منها ما يتعلق برفع مستوى الخدمات الصحية او التعليمية والاقتصادية او الاجتماعية او ما يتعلق بالنفع العام.
من جهة اخرى عبر أعضاء المجلس عن شكرهم لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ورغبوا رفع الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني على اختيارهم أعضاء في المجلس.
وتمنوا من الله العلي القدير ان يكونوا عند حسن الظن وان يعينهم الله على اداء المهام المناطة بهم وان يقدموا مافيه الخير والمنفعة للمنطقة.
أعضاء مجلس المنطقة
بندر بن خالد بن بصيص، م/ محمد بن عبدالله العدوان، محمد بن عبدالرحمن الريس، عبدالعزيز بن محمد العميرة، عبدالرحمن بن ناصر الفالح، ظافر بن فهيد الشامري، فلاح بن محمد القحطاني، منير بن نوار العتيبي، عميد ركن متقاعد/ سحمان بن ملحم السبيعي، عميد ركن متقاعد/ عبدالله بن محمد الجبيري، د. عثمان بن محمد العمر، صالح بن فهد السهلي، احمد بن حمد المزيد، سعود بن راشد بن خريف، عبدالرحمن بن عبدالله المزروع، د. خالد بن عبدالله المسعود، محمد بن عايض المفيز، عبدالله بن عبدالعزيز الزيد، لواء متقاعد/ علي بن جابر الشنبري، محمد بن سليمان الجربوع.
«الجزيرة» تلتقي
بعدد من الأعضاء
وبهذه المناسبة التقت «الجزيرة» بعدد من أعضاء مجلس منطقة الرياض حيث عبروا في احاديثهم ل«الجزيرة» عن سعادتهم وسرورهم البالغين لهذه الثقة الملكية وسألوا الله التوفيق في هذه المهمة.
حيث تحدث في البداية الاستاذ فلاح بن محمد القحطاني فقال الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله لاشك ان هذه الثقة محل فخر واعتزاز اسأل الله التوفيق وان نكون عند حسن ظن ولاة الامر بنا ونسهم في تقديم كل مامن شأنه اسعاد هذا الوطن ومواطنيه كما تحدث ل«الجزيرة» الاستاذ احمد بن حمد المزيد فقال: الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله لاشك انني اعتبر هذا الاختيار لعضوية مجلس المنطقة شرفاً كبيراً وارجو من الله سبحانه وتعالى ان اكون عند حسن الظن فهذا شيء يسرني ويسعدني ان نساهم من خلال هذا المجلس لتقديم كل شيء في خدمة هذا الوطن وانني على ثقة تامة ان هذا المجلس بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل واهتمام متابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض سوف يحقق كل ما يصبو اليه الجميع.
اسأل الله ان يحفظ لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين ويلبسه ثوب الصحة والعافية وان يديم علينا هذه النعمة نعمة الاسلام والامن والامان انه سميع مجيب.
كما تحدث ل«الجزيرة» اللواء متقاعد علي بن جابر الشنبري فقال: الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله في بداية حديثي اتوجه بالشكر لله سبحانه وتعالى ثم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين ولسمو النائب الثاني ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز وارجو من الله سبحانه وتعالى ان اكون عند حسن ظن ولاة الامر وان اوفق في خدمة وطني من خلال هذه المسؤولية والتي اعتز بها واعتبرها وسام فخر وعز.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved