أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th July,2001 العدد:10516الطبعةالاولـي السبت 23 ,ربيع الثاني 1422

مقـالات

الموقف الشهم
عبد الهادي الطيب
في مقدمة توجهات السياسة السعودية إقناع دول العالم المساندة لإسرائيل وأولها أمريكا ان تتخلى عن ذلك.. كما تسعى دون كلل أو ملل إلى إثبات عدالة القضية الفلسطينية قضية العرب الأولى وإجبار الصهاينة على التوقف عن عدوانهم وإعادة الحقوق التي اغتصبوها إلى أصحابها الشرعيين.
ومن خلال قراءة متأنية للسياسة السعودية يدرك المتابع ان إيمانها بوحدة الكلمة والموقف هي القوة الكبرى التي بها يتمكن العرب من تحقيق أهدافهم. لقد دعت القيادة الرشيدة وما تزال في كل مناسبة داخلية أو خارجية إلى أن القوة العربية الذاتية ومن ورائها القوة الإسلامية هي القادرة على فرض كلمتها ورأيها في القضايا العالمية المهمة خاصة التي تتعلق بها عندما تتحد صفوفها وتتفق كلمتها وتزول الخلافات الجانبية والصراعات الهامشية فيما بينها والتي تغذيها القوى المعادية للعرب والمسلمين..
إن الموقف السعودي الشهم إلى جانب محنة الشعب الفلسطيني هو موقف اعتزاز بأخوة متأصلة وعراقة متجذرة وعقيدة صافية نقية.. ولا ينبغي لأي فلسطيني ألا ان يقدر ذلك بكل امتنان للقيادة الحكيمة وللشعب الكريم.. فالكل وقف ومازال يقف وسيظل بحول الله إلى جانب الأشقاء في محنتهم يساندونهم ويدعمونهم ويمدونهم بكل ما يستطيعون إلى ان يحقق الله لهم النصر على أعدائهم وما النصر إلا من عند الله.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved