أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th July,2001 العدد:10516الطبعةالاولـي السبت 23 ,ربيع الثاني 1422

الفنيــة

كواليس
مشاهدات: صلاح مخارش
* الخميس القادم: ستشهد قاعة أماسي بجدة حفل زفاف والخميس ما بعد القادم حفل محمد عبده!!
* متعهد الحفلات المعروف عبدالسلام عباس الذي يتعهد حفلات جدة تغيب عن هذا الحفل «الرابع» حيث يتواجد في القاهرة وابنه محمد عبدالسلام عباس ينوب عنه!!
* أحمد ابن الفنان ابوبكر سالم بلفقيه قال ل«الجزيرة» في اتصال هاتفي الثلاثاء الماضي ان والده لم ولن يشارك في الأمسية الفنية الرابعة لعدم التزام المنظمين معه ببنود العقد.
* الفنان راشد الفارس احضر معه من الرياض أربعة إيقاعيين يرافقونه في كل حفلاته وهم: فهد ابو سعد، حاتم الياقوت، سمير الوعيل وممدوح نادر.
* الفنان وليد عطية قدم للمسرح بمرافقة الشاعر العقيد محمد القرني الذي حضر معه أيضاً البروفات قبل الحفل بيوم.
* الشاعر عبدالله الأسمري ايضاً كان متواجداً في بروفات وليد عطية وراشد الفارس وكذلك في الحفل وقد غنى راشد الفارس خلال الحفل «ذكرى قديمة» من كلمات الأسمري.
* الفنان راشد الفارس الذي رافقته «الجزيرة» في الذهاب والعودة من القاعة كان على اتصال دائم بوالدته في الرياض التي دعت له بالتوفيق أثناء مغادرته للحفل وكانت الأولى التي تتلقى اتصاله بعد الحفل لمعرفة نجاحه.
* حامد سرحان الرئيس التنفيذي لشركة مراسي السعودية المنظمة للحفلات قال ان راشد الفارس هو الذي طلب أن يغني ثانياً فيما قال المتعهد محمد عبدالسلام عباس ان بيان الترتيب «وصلني» محمد احسان، راشد الفارس، وليد عطيه، فيما يقول راشد فارس انه فوجئ قبل الحفل بالمنظمين يبلغوه بأنه سيغني ثانياً ورغم ذلك تقبل الموقف برحابة صدر وقال ان وليد عطية عزيز وغال واتمنى له كل توفيق.
* الاستاذ سعود الحارثي مدير قاعة اماسي قال اننا وصلنا الى اتفاق ودي يحفظ حقوق القاعة مع شركة المراسي واذا تمت حفلة الفنان محمد عبده الاسبوع بعد القادم في القاعة فهذا شيء يسعدنا واذا لم تقم فنحن قد اسهمنا في المشاركة في أمسيات جدة الفنية وقد تكون ظروف اقامتها في قاعة أخرى او «مجاناً» في قاعة الجامعة أو غيرها من اجل تخفيض سعر التذاكر وبالتالي زيادة عدد الحضور!!
* الزميل الإعلامي محمد فهد الشهري بدا وكأنه يفكر في الفن وهجر الرياضة وخاصة انه استطاع ان يقدم باتقان اربع حفلات حتى الآن.
* اذاعة mbc fm استضافت من خلال برنامج جلسة طرب من قرية مرسال مساء الاربعاء الماضي الفنان راشد الفارس في حوار على الهواء مباشرة لمدة ساعة ونصف ساعة حاوره فيها أميرة الفضل وحمد ناصر.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved