أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th July,2001 العدد:10516الطبعةالاولـي السبت 23 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

حفل ختامي لفعاليات المخيم الصيفي الرابع بمركز الأمير سلمان
* الرياض إيمان التركي:
نظم القسم النسائي بمركز الأمير سلمان الاجتماعي صباح أمس الخميس الحفل الختامي لفعاليات المخيم الصيفي الرابع للأطفال ويستمر لمدة خمسة أسابيع بمشاركة أكثر من سبعمائة طفل وطفلة بمعدل مائة وخمسين طفلا اسبوعياً.
يبدأ برنامج الحفل بجولة في أرجاء المعرض الذي يقام بهذه المناسبة والذي يضم مجموعة رائعة من ابداعات الأطفال الذين شاركوا في المخيم من أعمال فنية ونتاج فكري ورسومات تعكس ثقافة الطفل ونفسيته ومستواه العقلي وما يتمتع به من احساس صادق وبراءة ناصعة في تصوير الأشياء والتعامل معها وما يختزنه الأطفال في وجدانهم تجاه أهلهم ووطنهم. ويتضمن المعرض أيضاً عددا من الصور المعبرة والهادفة التي يتم عرضها في ردهات وأركان القسم والساحات الأمامية.
وسيقام حفل ثقافي وترفيهي بهذه المناسبة يتضمن العديد من الكلمات والقصائد الشعرية كما يشهد برنامج الحفل العديد من المشاهد الفكاهية واللوحات الشعبية التي أعدها ويقدمها مجموعة من الأطفال المشاركين في المخيم.وقد وجهت الدعوة لعدد من الجهات التي شاركت في دعم ورعاية المخيم، حيث سيتم تكريمها خلال الحفل، كما دعيت إلى الحفل عدد من سيدات المجتمع والعضوات والإعلاميات والأستاذات اللاتي شاركن في الدورات التدريبية التي أقيمت أثناء المخيم، كما سيتم خلال الحفل تكريم الاخوات المشاركات والمتطوعات والعاملات اللاتي ساهمن في انجاح المخيم وتحقيق غاياته.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved