أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th July,2001 العدد:10516الطبعةالاولـي السبت 23 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

فيما حضر حفل أهالي المنطقة
أمير منطقة جازان يقوم بجولة تفقدية لمركز قيس
* جازان يحيى محفوظ إبراهيم بكري:
تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم أمس مركز جبال قيس التابع لمحافظة العارضة بمنطقة جازان.
وقد بدأت زيارة سموه بجولة لمركز قيس حيث كان في استقبال سموه الكريم رئيس المركزالشيخ علي جابر الودعاني ومشايخ وأعيان جبال قيس.
وقد أقيم في المركز حفل خطابي حيث ألقى رئيس المركز كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة مشيرا إلى الدعم السخي من قبل ولاة الأمر لتوفير الخدمات الأساسية والحيوية التي يحتاج إليها أهالي المركز.
كما وضح لسموه احتياجات الأهالي من الخدمات الحيوية خاصة في مجال الطرق والمياه والخدمات الصحية ونقص الكوادر المؤهلة لكافة المرافق التابعة للمركز.
بعد ذلك استمع سموه لشرح مفصل عن الخدمات والمشاريع المنفذة والمشاريع المستقبلية في جبال قيس وقد قام بالشرح مديرو الإدارات الحكومية بالمنطقة.
وبعد انتهاء الحفل بحث سموه مع مشائخ ومديري الإدارات الحكومية احتياجات المركز في ضوء اهتمام الحكومة بالمنطقة والمشاريع المستقبلية حيث وجه سموه كافة الإدارات الحكومية المعنية لبذل كافة الجهود لتوفير هذه الخدمات والاحتياجات التي يتطلع إليها مواطنو جبال قيس في ظل دعم حكومتنا الرشيدة بقيادة مولانا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله.
من جهة أخرى شرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الحفل الشعبي الذي أقامه أهالي جبال قيس حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم كلمة أهالي جبال قيس ألقاها نيابة عنهم شيخ قبائل بني قيس الشيخ/ حيدر القيسي شكر فيها سموه على هذه الزيارة الميمونة إذ هي دليل صادق على حرص سموه الدائم على الوقوف عن قرب وتلمس احتياجات المواطنين في كافة المجالات الحيوية مشيراً إلى ان زيارة سموه هذه هي بداية تحقيق النهضة الشاملة الموعودة بها جبال قيس.
بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة ثم قدم أهالي جبال قيس رقصة شعبية ابتهاجاً بمقدم سموه الميمون وتعبيراً عن فرحة اللقاء بسموه الكريم.
وفي ختام هذه الجولة في جبال قيس أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصربن عبدالعزيز في ختام جولته التفقدية عن سعادته بهذه الجولة وما شاهده واستمع اليه خلالها مبينا اهتمام ولاة الأمر يحفظهم الله بتلمس احتياجات المواطنين في مختلف المناطق وتقديم كل مايلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم وفق الخطط المدروسة والمعدة لذلك.
وأكد سموه على ضرورة تفعيل دور المواطن وتعاونه المثمر مع كافة الجهات الحكومية لانجاح كافة الأعمال والمهام المناطة بها وعمل امارة المنطقة الجاد على تذليل كافة الصعاب التي تعترض تنفيذ كافة المشروعات الخدمية التي تهم أبناء المنطقة.
كما أشار سموه إلى ما شهدته وتشهده المملكة العربية السعودية من تطور ونمو في مختلف المجالات سائلاً الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وولاة امرها.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved