أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th July,2001 العدد:10516الطبعةالاولـي السبت 23 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

نتائج قبول طالبات أم القرى الأسبوع القادم
* مكة المكرمة عمار الجبيري:
حددت عمادة الدراسات العليا بجامعة أم القرى مواعيد اختبارات القبول للمتقدمين والمتقدمات للدراسة في مرحلتي درجة الماجستير والدكتوراه .. للعام الجامعي الدراسي القادم.
وأوضح الدكتور احمد بن ناصر عميد الدراسات العليا بأن موعد اختبار المتقدمين والمتقدمات للدراسة في قسم الكيمياء للمرحلتين طلاب وطالبات هو اليوم السبت الثالث والعشرون من الشهر الحالي )تحريري( ويوم الثلاثاء السادس والعشرين منه )الشفوي(طالبات ويوم الاربعاء السابع والعشرين منه طلاب.
قسم العلوم الرياضية: تحريري في يوم السبت الثلاثون من الشهر الحالي.. طلاب وطالبات.
الشفوي في يوم السبت السابع من شهر جمادى الاولى القادم وذلك في مقر كلية العلوم التطبيقية بالجامعة بحي العزيزية وفي مقر عمادة الدراسات الجامعية للطالبات بحي الزاهر ماجستير ودكتوراه وأكد عميد الدراسات العليا بجامعة أم القرى اهمية حضور جميع المتقدمين والمتقدمات لهذه الاختبارات التحريرية والشفوية وعدم التخلف عن الحضور خشية فوات فرص الدراسة في هذين القسمين بالكلية أعلاه.
من ناحية اخرى تختتم اليوم السبت اختبارات القبول بمقر عمادة الدراسات الجامعية للطالبات بجامعة أم القرى والتي بدأت الاسبوع الماضي وتشكلت لجنة )نسائية( لسير الاختبارات المؤقتة برئاسة نائبة عميدة الدراسات الجامعية للطالبات بالجامعة الدكتورة هيفاء بنت عثمان فدا وعضوية عدد من عضوات هيئة التدريس.
أوضحت ذلك المشرفة على ادارة العلاقات العامة الاستاذة هدى الشميمري، واشارت إلى ان الاختبارات تمت في أوقاتها وعلى أفضل وجه.
كما ستنتقل اللجنة لاداء مهامها بفرع الجامعة بالطائف للاشراف ومتابعة ومراقبة سير الاختبارات لطالبات كلية التربية خلال يومي الاثنين والثلاثاء.
وتوقعت اعلان النتائج للقبول للطالبات خلال الاسبوع القادم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved