أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th July,2001 العدد:10516الطبعةالاولـي السبت 23 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

1600 طالب التحقوا بالمراكز الصيفية في الزلفي
* الزلفي داود الجميل:
افتتحت إدارة التعليم بمحافظة الزلفي خمسة مراكز لاستقبال الطلاب خلال الاجازة الصيفية في مقر ثانوية ابن باز ومدرسة الأمير عبدالله ومدرسة عمر بن الخطاب ومدرسة موسى بن نصير والمدرسة الفيصلية، حيث ساهمت كل من جمعية تحفيظ القرآن الكريم وجمعية البر الخيرية بتمويل أربعة منها، وتصل أعداد الطلاب الملتحقين بهذه المراكز إلى ألف وستمائة طالب يستفيدون من مختلف البرامج التربوية ودروس القرآن الكريم والسنة النبوية ويمارسون أوجه النشاط الثقافي والاجتماعي والعلمي والرياضي والمهني إضافة إلى الزيارات التعريفية والرحلات التربوية والترفيهية. من جانبهم أعرب مديرو المراكز عن تقديرهم وامتنانهم لما تحظى به المراكز الصيفية من عناية واهتمام من لدن قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
وأضاف عبدالرحمن بن خالد الحربي مدير مركز ثانوية الشيخ ابن باز ان من شأن إقامة هذه المراكز حفظ الشباب وتزويدهم بالخبرات المفيدة، وأكد الأستاذ أحمد بن عبدالله المحمودي مدير مركز مدرسة عمربن الخطاب أن المشاركة الفعالة للطلاب في برامج المراكز هي السبيل إلى تحقيق الأهداف المرجوةبإذن الله، كما نوه محمد بن عبدالله البدر مدير مركز مدرسة الأمير عبدالله بما توليه وزارة المعارف من دعم وتشجيع لهذه المراكز من خلال إقرار تمتع العاملين فيها بالاجازة أثناء عودة المعلمين. وأشار أحمد بن محمد الذويخ مدير مركز مدرسة موسى بن نصير أن المراكز الصيفية تشهد إقبالاً كبيراً من الطلاب لتنوع برامجها وتلبيتها لاحتياجاتهم. كما أثنى عبدالله بن سعود الدويش مدير مركز المدرسة الفيصلية على مساهمة جمعية تحفيظ القرآن الكريم وجمعية البر الخيرية في تمويل برامج المراكز الصيفية.
يذكر أن فريقاً تلفزيونياً قام الأسبوع الماضي بجولة على المراكز الصيفية التابعة لإدارة التعليم ونادي مرخ ونادي طويق بمحافظة الزلفي، حيث تم تسجيل حلقتين من برنامج )الشباب والصيف(.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved