أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th July,2001 العدد:10516الطبعةالاولـي السبت 23 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

آرثر يطالب بوسط أيمن دولي ويقدم اسماً للاعب كبير
مدرب الهلال يتمسك بالثنيان ويطالب باستمرار الكاتو
* * كتب عبدالعزيز العبيد:
أكد المدرب البرتغالي آرثر جورج خلال اتصاله بالإدارة الهلالية حاجته للاعب وسط أيمن )أجنبي( على مستوى كبير.. وذلك بعد اطلاعه على أشرطة مباريات فريق الهلال الأخيرة مع المدرب الفرنسي سوزيتش..
وقدم جورج اسم أحد اللاعبين الدوليين الذين أشرف على تدريبهم سابقاً في فرنسا والبرتغالي )بنفيكا( مطالباً بالتعاقد معه كصانع لعب متميز في الجهة اليمنى.. وتشير المصادر إلى أن اللاعب القادم هو أحد اللاعبين الدوليين السابقين..
كما أشاد آرثر بالنجم الكبير يوسف الثنيان وأهمية استمراره مع الفريق الموسم المقبل.. وأنه لا يمكن الاستغناء عنه.. مطالباً بالعمل على رفع الإيقاف عنه مع زميله الكولمبي ريكاردوا بيريز )الكاتو( الذي وصفه آرثر باللاعب المقاتل والهداف الذي لا غنى عنه.. حيث أشاد به كثيراً وتمنى رفع الإيقاف عنه..
وكشف آرثر عن رغبته في الوقوف على مستوى عناصر الفريق جميعاً قبل ان يحدد حاجته للاعب الاجنبي الثالث والتي ستكون عند اشرافه على الفريق بشكل رسمي..
يذكر أن المدرب آرثر سيصل الرياض نهاية هذا الاسبوع بعد ان تم توقيع العقد النهائي معه مساء يوم الاربعاء الماضي وهو ما اشارت له الجزيرة في عددها ليوم أمس الأول وأكده سمو رئيس نادي الهلال أمس.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved